العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

غدا افتتاح بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية للتنس بنادي البحرين للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجان المنظمة ، تفتتح في الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا (الثلثاء) بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية لزوجي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ضمن أنشطته الرمضانية تخليدا لذكرى المرحوم يوسف خليل المؤيد، أحد قدامي أعضاء نادي البحرين للتنس ومن أكثر الداعمين للنادي طوال حياته.

ويشهد اليوم الأول إقامة 6 مباريات تقام على مرحلتين المرحلة الأولي في الساعة التاسعة والنصف مساء وتقام خلالها 4 مباريات أهمها لقاء الثنائي حسن وعلى العطار مع الثنائي فاروق سليمان وإيمانويل بيشاي ولقاء الثنائي حسين المخرق وفرزام كازروني مع الثنائي عماد علي وإبراهيم قائد.. وتبدأ المرحلة الثانية من مباريات اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ومن أهمها المباراة التي تجمع الثنائي ناجي السماهيجي وأحمد عمران مع الثنائي سامي دانش وأحمد الجساس، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

وقد أعرب رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة عن اعتزاز النادي بتنظيم هذه البطولة العريقة في شهر رمضان من كل عام منذ العام 1997 وللعام العشرين على التوالي، مشيدا بالتعاون المشترك مع شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده والذين يحرصون دائما على توفير كل عوامل النجاح للبطولة، كما أشاد المقلة بالمشاركة الكبيرة من اللاعبين، متمنيا للجميع تحقيق كل الفائدة من مشاركاتهم في البطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً