العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

ريال مدريد سيُجدد لرونالدو وأربعة لاعبين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن إدارة ريال مدريد ستبدأ مفاوضات تجديد عقود خمسة من نجوم الفريق على رأسهم كريستيانو رونالدو.

وادعى النجم البرتغالي أنه سوف يبقى مع الريال وأنه لن يعتزل اللعب قبل تخطي الـ 40 عامًا وأبدى رغبته في تجديد عقده مع بطل أوروبا لعدة سنوات أخرى.

ووفقًا لصحيفة أس فإن رونالدو توصل لاتفاقٍ بالفعل مع إدارة ريال مدريد على تجديد عقده لكن حتى الآن لم يُعرف إن كان لعام 2020 أو 2021.

جاريث بيل هو الاسم الثاني في القائمة ومن المتوقع أن يُعرض عليه التجديد لعام 2021 مع زيادة تصل إلى 1 مليون يورو على راتبه السنوي ليُصبح أعلى أجرًا من القائد سيرجيو راموس.

المُدافع بيبي الذي طالب الإدارة بتجديد عقده قد تتحقق رغبته رغم وصوله إلى سن الـ 33 عامًا لكن القرار النهائي لم يُتخذ بعد لوجود شكوك حول قدرته على المنافسة على أعلى المستويات مع تقدمه بالسن.

إيسكو آلاركون لاعب ارتبط كثيرًا بالرحيل عن سانتياجو برنابيو لكن المدرب زين الدين زيدان أكد استمراره مع الفريق للموسم المقبل ويبدو أن الإدارة ما زالت تثق بإمكانياته وبقدرته على حجز مركز أساسي في تشكيلة الفريق.

أخيرًا قضية خيسي رودريجيز هي المشكلة التي تحتاج إلى حلٍ فوري، فعقده ينتهي بعد 12 شهرًا وهذا يعني أنه سيكون حرًا بالتفاوض مع أي نادي بدءًا من يناير المقبل.

ولن تنتظر إدارة ريال مدريد حدوث السيناريو الثاني وستقوم إما بتجديد عقد خيسي أو بيعه إلى أحد الأندية مع الاحتفاظ بحقها في إعادة شراء بطاقته لاحقًا كما فعلت سابقًا مع داني كاربخال وألفارو موراتا.

ومن المفهوم أن حملة تجديد العقود التي سيشهدها النادي الإسباني سببها توقعات بفرض حظر عن دخول السوق لعامٍ كامل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً