العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

البسيتين يدخل على الخط ويطلب الستراوي علي العصفور

انضم للمنامة والنجمة اللذين طلبا خدماته سابقاً

دخل نادي البسيتين على خط الأندية الأخرى وقدم خطاباً رسمياً لنادي سترة يطلب فيه التعاقد مع المهاجم الستراوي الصاعد علي العصفور، بعد أن سبقه إلى ذلك ناديا المنامة والنجمة، ليشتد الصراع على خطف هذا اللاعب الذي برز كثيراً في منافسات الموسم الرياضي الحالي والذي انتهى قبل أسبوعين تقريباً، إذ على رغم هبوط فريقه للدرجة الثانية إلا أن العصفور قدم أداءً مميزاً وكان هداف الفريق والعلامة الفارقة فيه وبالتالي وضعته أغلب الأندية نصب أعينها.

وقال العصفور الذي يلعب حالياً مع فريق «فيكتوريوس» في بطولة «ناصر9» إن وجهته لم تُحسم بعد بخصوص الموسم القادم، مشيراً إلى أن ناديه تلقى بالفعل ثلاثة عروض «رسمية» وصلت لإدارة ناديه وهي من أندية المنامة والنجمة والبسيتين وهي محل دراسة الآن من مجلس إدارة سترة.

وأضاف العصفور «لا أستطيع الحديث بشكل مفصل عن هذا الموضوع، كل ما أعرفه أن الإدارة الستراوية تلقت ثلاثة عروض رسمية، وهي على تواصل مع إدارات الأندية الأخرى التي طلبت خدماتي، ومن الممكن أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عدة جلسات للمفاوضات، وبعدها سيتم اتخاذ القرار النهائي، أنا على توافق تام مع الإدارة الستراوية بخصوص هذه العروض، إذ نبحث عن العرض الأفضل من الناحية الفنية والمادية، وبعدها سيكون لكل حادثٍ حديث».

وقال العصفور إن إمكانية بقائه في سترة واردة أيضاً إذا ما كانت العروض في مستوى الطموح، مشيراً إلى أنه غير مستعجل في اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله عن الموسم القادم.

العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:16 ص

      مجازفة

      العصفور يجازف اذا يروح درجة أولى عاد يقعد في ناديه أبرك له نفس الشي

    • زائر 1 | 4:24 ص

      مدناوي: مع احترامي ادارة البسيتين الرياضيه ماذا فعلت كل هذه السنين وين فرق النادي السنيه وين الاعبين الصغار مدربين وادارين وعمل سنوات واخر كل سنه داشين على الخط شارين حمانى او عباسو وين شغلكم .

اقرأ ايضاً