العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

صقور البحرين والعميد يكتفيان بالتعادل ويحصلان على نقطة واحدة

في افتتاح مباريات بطولة (ناصر9) وضمن المجموعة الأولى

عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

اكتفى فريقا صقور البحرين والعميد بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في افتتاح مباريات دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر9) وذلك ضمن المجموعة الأولى اليوم الخميس (2 يونيو/ حزيران 2016)، وأقيمت المباراة على استاد مدينة خليفة الرياضية، ليحصل كل فريق على نقطة في بداية مشواره.

وسجل هدفي صقور البحرين سمؤال السر في الدقيقتين 43 و70 وهو حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما سجل للعميد أحمد عايف (22) وسالم موسى (85).

 

هدف لهدف

قدم الفريقان أداء متوسط المستوى في شوط المباراة الأول، وكان صقور البحرين الأفضل في الدقائق العشر الأولى إذ أضاع انفراد كاد أن يتقدم بنتيجة الشوط عبر اللاعب عمر محمد، إلا أنه تراجع إلى الخلف ومنح العميد فرصة لتنظيم صفوفه والتقدم، والذي نجح من خلاله التقدم بالنتيجة في الدقيقة 22، بعد كرة من ركلة ركنية حولها احمد عايف راسية باتجاه المرمى لتعانق الكرة الشباك.

بعدها، حاول صقور البحرين التقدم من اجل معادلة النتيجة قبل نهاية الفترة الأولى، ففي الدقيقة 38 أضاع سمؤال السر فرصة تسجيل هدف التعادل، بعد أن انفرد بالحارس، إلا انه سدد الكرة بدون تركيز لتعتلي العارضة. وعاد اللاعب نفسه ليتحصل على انفراد في الدقيقة 43، إذ سدد الكرة ليتصدى لها الحارس سعود الكبيسي، إلا أنها ارتدت ليسددها مرة أخرى داخل المرمى، ويسجل الهدف الأول لفريقه.

وكاد فريق صقور البحرين أن يضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للشوط، بعد انفراد صريح للاعب عبدالرحمن سلطان بحارس المرمى، حيث سدد كرة قوية نجح الحارس عن إبعاد خطورتها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

 

تعادل عادل

وبدأت الفترة الثانية سريعة نسبيا وبأفضلية لفريق العميد الذي أضاع فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد عرضية مثالية من اللاعب سالم موسى لزميله علي مسعد الذي لم يتعامل معها جيدا أمام المرمى.

في حين اعتمد صقور البحرين على التغطية الدفاعية، والتقدم عبر الكرات المرتدة، حيث نجح بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 70، الذي جاء بأقدام مهاجمه سمؤال السر أيضاً.

بعدها، حاول العميد التقدم من اجل معادلة النتيجة، إذ نجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 85، بعد أن استفاد اللاعب سالم موسى من الهفوة الدفاعية في إبعاد الكرة، إذ تقدم بها وسددها باتجاه المرمى لتستقر في الزاوية اليسرى، لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً