العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

6 نجوم يغيبون عن كوبا أميركا لأسباب فنية

البرازيلي نيمار
البرازيلي نيمار

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حالت الاسباب الفنية دون مشاركة عدد من النجوم الذين كان متوقع ظهورهم وكان آخرهم البرازيلي نيمار الذي رأى ناديه أنه لن يكون بمقدوره المشاركة في كوبا أميركا إلى جوار أولمبياد ريو دي جانيرو، وذلك بحسب ما نشره موقع "يورو سبورت".

وكشفت قوائم المنتخبات المستدعاة لبطولة كوبا أميركا المقرر اقامتها على عدة مدن أميركية وكندية عن غياب بعض الأسماء الكبيرة عنها رغم أنها غير مصابة في الوقت الذي كانت فيه الكثير من الجماهير تأمل تواجدها.

 

1 – نيمار

يعد البرازيلي نيمار من العناصر المميزة التي كانت الجماهير تأمل في مشاركتها في مسابقة كوبا أمريكا ولكن جاء قرار برشلونة بعدم السماح للاعب بالمشاركة بسبب اختياره ضمن قائمة المشاركين في مسابقة أولمبياد ريو دي جانيرو ليبتعد عن صفوف السيليساو.

 

2 – خورخي فالديفيا

تفاجأ خورخي فالديفيا لاعب الوحدة الإماراتي من عدم استدعائه لقائمة منتخب تشيلي رغم أنه كان احد النجوم التي ساهمت في فوز بلادها بكأس كوبا أمريكا العام الماضي حين استضافتها وهو ما زاد الموقف غموضا لاسيما أنه يبلغ من العمر 33 عاما ويبدو أن خوان أنطونيو بيزي المدير الفني رأى أن نجم الوسط قد لن يكون مفيدا.

 

3 – باولو ديبالا

كان غياب باولو ديبالا لاعب وسط منتخب الأرجنتين مفاجأة غير متوقعة رغم أنه فاز مع فريقه يوفنتوس بالدوري الإيطالي وكان من الاسماء التي منحت البيانكونيري التفوق في مسيرته بالكالتشيو ويبدو أن تاتا مارتينو رأى ان اللاعب لا يزال أمامه الكثير رغم قدراته الكبيرة والأداء الجماعي الجيد الذي ظهر عليه مؤخرا.

 

4 – فالكاو

فقد النمر الكولومبي فالكاو الكثير من أنيابه اللامعة بعدما شهد تجربتين فاشلتين في كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي ليكون غيابه عن الفريق الأصفر بمثابة الكثير ليعود إلى صفوف موناكو الفرنسي لاسيما أنه منذ أن أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل مشاركته مع بلاده في عام 2014 في كأس العالم ولم يعد إلى مستواه المعهود.

 

5 – كارلوس تيفيز

سيغيب الأباتشي أو كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني عن راقصي التانجو حيث رأى أنه تقدم في السن وهناك الكثير من النجوم الشباب في خط الهجوم يمكن أن يكونوا مؤثرين أكثر منه.

 

6 – دوجلاس كوستا

البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ الألماني كان من المميزين في صفوف النادي البافاري ولكن رؤية كارلوس دونجا أنه ليس مفيدا للسامبا في الوقت الحالي ليغيب عن بطولة كوبا أمريكا. بسبب الإصابة أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً