العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

مجلس النواب يعرض إنجازات وحصاد الدور الثاني في مؤتمر صحافي الأحد المقبل

صرح الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري بأن مجلس النواب سيعقد يوم الأحد (5 يونيو/ حزيران الجاري) مؤتمراً صحافيّاً، يستعرض خلاله حصاد نهاية الدور، وأهم الانجازات التي قام بها المجلس النيابي خلال دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الرابع.

وأشار الدوسري إلى أنه سيتم خلال المؤتمر عرض ومناقشة الإحصائيات والبيانات الصادرة عن الامانة العامة للمجلس حول انجازات اللجان المختلفة للمجلس، وما صاحبها من أسئلة برلمانية، واقتراحات برغبة، ومشاريع بقوانين، ومراسيم وغيرها الى جانب عرض جميع المواضيع التي انتهى منها المجلس والموضوعات التي مازالت قيد الدراسة في اللجان البرلمانية. 

ويأتي المؤتمر الصحافي انطلاقا من حرص رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا والنواب والأمين العام لمجلس النواب، على تعزيز مبدأ الشفافية والتواصل المباشر والفعال مع كافة وسائل الإعلام، وتكريسه للجهود المبذولة في التعريف بإنجازات ومهام المجلس التي اضطلع بها خلال فترة دور الانعقاد، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل معهم، والاستماع الى آرائهم ووجهات نظرهم حول كافة المقترحات التي تساهم في تطوير العمل البرلماني خلال دور الانعقاد القادم.

وكانت الامانة العامة لمجلس النواب وجهت دعوات رسمية إلى منتسبي الصحف المحلية الناطقة باللغتين العربية والانجليزية، ووكالات الأنباء والمراسلين وكافة القنوات التلفزيونية والاذاعية للمشاركة.

  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:03 ص

      إنجازات او حصاد يمكن حصاد البصل!!!!

    • زائر 1 | 5:30 ص

      إنجازات ؟ قولوا إنتكاسات - تراجعات -
      أكيد من الإنجازات :
      قوانين التضييق على الحريات
      قانون التفلة
      قانون هوز الماء
      و الخبل على الغارب.
      أكيد الشعب مو عارف كيف يكافئكم هل يسوي لكم إحتفال مثل النائب .....لو شنو؟ إقترحوا يا سعادة النوائب و النائبات.
      أكيد بعد هذا الجهد مو بس تنتظرون الجزاء من الشعب فحسب بل من رب العالمين تنتظرون حور عين و جنان و أنهار من خمور ( لأنكم سعيتم في توقيف الخمور و الدعارة) و لأنكم مررتم سيداو مراعاة لشرع الله
      القادم أفضل

اقرأ ايضاً