العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

VIVA البحرين تعلن عن شراكتها مع مهرجان "رمضان البحرين"

أعلنت VIVA البحرين، إحدى شركات الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، عن شراكتها مع مهرجان "رمضان البحرين". وستقدم الشركة لعملائها عدداً من الامتيازات الخاصة والحصرية خلال المهرجان الذي يستمر طوال الشهر الفضيل.

ويقدم مهرجان "رمضان البحرين" الذي بدأ في 25 مايو/ أيار ويستمر حتى 25 يونيو/ حزيران، عروضاً حصرية للمتسوقين من محلات السوبرماركت المشاركة في الحملة خلال شهر رمضان. كما ستتاح الفرصة للمتسوقين خلال المهرجان للفوز بعدد من الجوائز الأسبوعية بالإضافة إلى تواجد الكثير من الفعاليات والاحتفالات الممتعة.

وسيحظى زبائن VIVA البحرين بالعديد من الفوائد والامتيازات عند تسوقهم طوال فترة المهرجان حيث، سيحصل المشتري على أربع نقاط مقابل كل دينار بحريني في حال إنفاقه 10 دنانير بحرينية أو أكثر، حيث تزداد الفرصة للفوز في السحوبات الأسبوعية. وستقدم  VIVA قسائم تحتوي على 500 نقطة مجانية للتسوق.

كما أعلن منظمو مهرجان رمضان البحرين عن مسابقة "فيفا زين بيتك" والتي تدعو الجمهور من خلالها الي ارسال الصور الخاصة بزينة رمضان لفرصة الفوز برحلة عائلية إلى دبي. لمزيد من المعلومات عن المسابقة التي ستستمر لغاية 12 يونيو زيارة صفحة الانستغرام الخاصة بالمهرجان shopbahrain.

 وتعليقاً على هذه الشراكة قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد: "نقدم من خلال هذه الشراكة دعمنا الكامل لمهرجان رمضان البحرين والذي سيستمر لفترة شهر كامل والذي يهدف إلى إبقاء قطاع التجزئة في المملكة نشطًا وحيويا على مدار السنة. ونحن سعداء لاستخدام هذه الحملة للتواصل مع الجمهور من خلال تقديم مفاجآت مثيرة وإعطاء زبائننا المزايا الحصرية ".

وبدوره قال مدير مشروع "رمضان البحرين" نواف الكوهجي: "يسعدنا الشراكة مع إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة لتوفير الامتيازات الحصرية للمتسوقين وتحقيق أفضل قيمة لمهرجان رمضان البحرين. ونتطلع إلى استمرار هذه الشراكة فترة المهرجان وفي الدورات المقبلة له لضمان تقديم العروض الفريدة والمتنوعة في هذه الفترة التي ينشط فيها التسوق في المملكة".

ويشارك في مهرجان رمضان البحرين لهذا العام العديد من محلات السوبرماركت ومن بينها أسواق الأسرة، وكارفور، ولولو هايبرماركت، وميدواي بإجمالي 18 فرعاً في جميع أنحاء المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً