العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

لوكاس بيخيليا يخرج من قائمة الأرجنتين في كوبا أميركا

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن لاعب وسط الميدان لوكاس بيخيليا سيغيب عن بطولة كوبا أميركا (المئوية)، بسبب معاناته من إصابة في الساق، وهو ما أثار المزيد من القلق ضمن صفوف منتخب الأرجنتين.

وخضع لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، الفائز مع المنتخب الأرجنتيني بوصافة مونديال البرازيل 2014 وكوبا أميركا 2015، لإجراء فحوصات طبية أثبتت معاناته من "تمزق كبير"، حسبما أفادت شبكة "تي واي سي" التلفزيونية الرياضية.

وقال لاعب الوسط اجوستو فيرنانديز، الذي يعد أحد البدائل الممكنة لبيخليا في التشكيلة الرئيسية للمنتخب الأرجنتيني: "إنه خبر سيء"، في إشارة إلى إصابة زميله.

وأضاف لاعب أتلتيكو مدريد في تصريحات لشبكة "إيه إس بي إن" التلفزيونية: "أفكر فقط في معانقته وتشجيعه للنظر فقط إلى المستقبل".

وكشفت وكالة "تيلام" للأنباء أن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو ضم اللاعب جويدو بيزارو لقائمة الفريق بدلا من بيخيليا.

وأخبر الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني بيزارو (26 عاما) بأمر انضمامه للفريق، إذ يستعد للسفر إلى مدينة سانتا كلارا الأميركية خلال الساعات المقبلة للحاق بمنتخب بلاده، الذي يقيم بهذه المدينة منذ الأحد الماضي.

ولحق بيخيليا بقائمة اللاعبين المصابين في المنتخب الأرجنتيني، التي تضم أيضا خافيير باستوري وازيكيل لافيتزي، اللذان لا يزالان مع الفريق، ولكنهما لن يتمكنا من خوض المباراة الأولى أمام تشيلي يوم الاثنين المقبل.

وتضم قائمة المصابين لاعب وسط الميدان المهاجم ايريك لاميلا، الذي يعاني من آلام في الركبة، بالإضافة إلى اللاعبين بابلو زاباليتا وخافيير بينولا.

وعلى جانب آخر، لا يزال قائد الفريق ليونيل ميسي يخضع للعلاج من الإصابة، التي لحقت به يوم الجمعة الماضي في مباراة الأرجنتين الودية أمام هندوراس.

وتابع أجوستور فيرنانديز متحدثا عن ميسي: "إنه الأفضل ونحتاج إليه على أي حال يكون عليه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً