العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

مصر: "شوبير" يعتذر عن "خناقة" أحمد الطيب.. ويؤكد: تعرضت للطعن في شرفي وعرضي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتذر الإعلامي أحمد شوبير، عن المشهد الذى حدث فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد (29 مايو / أيار 2016)، باشتباكه بالأيدي مع المعلق أحمد الطيب، أثناء استضافتهما فى برنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى عبر شاشة "دريم" ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أمس الأحد (29 مايو / أيار 2016).

 وأوضح "شوبير" خلال تقديم برنامجه "مع شوبير" أنه يعتذر عن المشهد الذى بث على الهواء، قائلاً: "كنت فى أحد البرامج وحدث نوع من أنواع الانفعال ، ووجب أن اعتذر عن هذا الانفعال ، وأقدم خالص اعتذارى لكل الجمهور ". أكد "شوبير"، أن انفعاله جاء بعد أن خاض المعلق، فى "عرضه وشرفه"، قائلاً: "لن أقبل فى يوم من الأيام أن يلمح أحد عن أسرتي، واللى عايز ينتقدني، ينتقدني فى شخصي ويقول اللى عايز يقوله، لكن عندما يتعلق الأمر بالأم والزوجة والعرض، خاصة وأن هذا الأمر كذب، فلن أسمح بهذا، وما حدث لى طعن فى الشرف، ولا يمكن أبداً أن يمر مرور الكرام".

وتابع شوبير: "لكرة القدم رسالتها المؤثرة فى حل الأزمات السياسية المعقدة، وأنا أهلاوى وأفتخر بده ولكنى حريص على كل الأندية المصرية، وتعودت أن نأصل فكرة منع التعصب والفتنة، ودفعت ثمن هذا كثيراً، ولكن أرجوكم أن تتقبلوا اعتذاري، وأزمتي مع أحمد الطيب أصبحت مطروحة أمام القضاء.. والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً