العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

شركة "مونتريال للسيارات" تقود سوق تمويل السيارات

تقدم "شركة مونتريال للسيارات" عروض وامتيازات فريدة من نوعها ومنها خدمة تقسيط وتمويل السيارات بشكل مباشر "تقسيط منتهي بالتملك" وتتاح خدمات التقسيط المريحة للموظفين من جميع القطاعات الخاصة والحكومية ولأصحاب السجلات التجارية والعقارات وللعاطلين عن العمل والطلبة وربات البيوت.

كما طرحت مؤخرا عروضا وحلولا ميسرة للمقيمين بدون دفعة اولى او كفيل مع امكانية تأجيل دفع الاقساط باتفاق مسبق مع الشركة مع ضمان اقل نسبة فوائد وبطرق ومرابحات اسلامية.

"شركة مونتريال للسيارات" اسم عريق في عالم التقسيط   وذلك بما تقدمه من حلول تمويلية لجميع الفئات، ولجميع المستويات المادية للموظفين من موظفي الحكومة وموظفي القطاع الخاص ومن لديهم دخل من العقارات او رواتب التقاعد، وتتميز شركة مونتريال باتفاقياتها التي تبرمها مع أكبر البنوك وشركات التمويل والتقسيط المباشر للزبائن وهذا ما تنفرد به شركة مونتريال للسيارات عن غيرها في السوق البحرينية، مما سهل على الزبون اليوم التوجه إلى المكان المناسب لكسب الوقت وتوفير الجهد والحصول على صفقات جيدة.

كما ان "شركة مونتريال للسيارات" تتميز بإيجاد حلول تمويلية لجميع المعاملات أيا كانت المشكلة التي تواجه الزبون، فنحن لدينا الحلول لجميع مشاكل التمويل، مع الاخذ في الاعتبار نسب الفائدة ايضا لتخفيف الاعباء عن كاهل الزبون الكريم والتي تبدأ من 1.8 %.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:57 م

      الونيس

      نتقدم بالشكر الجزيل للأخ أبراهيم الشيخ ونتمنى له الخير

اقرأ ايضاً