العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

سلمان بن هندي وعسكر يتوجان أبطال «الجري» في محافظة المحرق

تكريم المحرق والحد على هامش فعالية «اليوم الأولمبي»

من تكريم نادي المحرق
من تكريم نادي المحرق

شهد محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي فعالية الجري التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية على هامش فعاليات اليوم الأولمبي، وذلك في دوحة عراد بمشاركة واسعة من مختلف الفئات.

وتواجد في الفعاليات أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر ونائب محافظ المحرق زهير العبسي ونائب رئيس عدائي البحرين محسن آل شرف وعدد من مسئولي اللجنة الأولمبية ومحافظة المحرق.

ولم تقتصر الفعالية على الجري فقط، إنما شهدت فقرات متنوعة في بادرة سجلتها محافظة المحرق ولاقت استحسان الجميع، إذ حرصت المحافظة على تكريم نادي المحرق بمناسبة حصوله على كأس جلالة الملك لكرة القدم، وتكريم نادي الحد بمناسبة حصوله على بطولة دوري فيفا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، إضافة إلى تكريم ناي البحرين لحصوله على لقب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وتكريم فئة الشباب بنادي البسيتين بعد حصوله على كأس الشباب لكرة القدم وفئة الشباب بنادي قلالي لحصوله على دوري الشباب لكرة القدم.

وقام محافظ المحرق سلمان بن هندي بتكريم الفرق المذكورة التي مثلها مسئولو الأندية، وقدموا جزيل الشكر والتقدير على هذه المبادرة التي تدل على حرص المحافظة بتكريم الفرق التابعة للمحافظة.

وشارك في فعالية الجري العديد من المتسابقين في مختلف الأعمار من الجنسين الذكور والإناث.

وتمكن المتسابق خالد محمد من الفوز بالمركز الأول في منافسات الأولاد (فئة 6 إلى 8 سنوات)، واحتل المركز الثاني مهران قاسم والثالث علي منير، وفي فئة الأولاد أيضاً (9 إلى 11 سنة) فاز بالمركز الأول عمر صواب والثاني أحمد جاسم والثالث طلال محمد، وفي فئة (12 إلى 14 سنة) فاز بالمركز الأول الياس الياسي والثاني عيسى محمد والثالث صلاح عبدالكريم.

وواصل المتسابق أحمد جودة تألقه في السباقات في مختلف المحافظات، وكرر فوزه بالمركز الأول بحصوله على فئة العموم، واحتل المركز الثاني عامر أحمد والثالث يوسف أحمد.

أما في فئة السيدات، فازت بالمركز الأول في فئة (7 إلى 8 سنوات) تيال عمار والثاني مريم خالد والثالث زينب عباس، وفي فئة (9 إلى 11 سنة) تمكنت مآب جميل من حصد المركز الأول، وسارة عبدالكريم في المركز الثاني، وعائشة خليفة في المركز الثالث، وفازت رقية أحمد الياسي بالمركز الأول في فئة (12 إلى 14 سنة) وصباح ناصر في المركز الثاني.

أما في فئة العموم للسيدات فازت كلثم الياسي بالمركز الأول، ومريم مطر المركز الثاني وسارة زويد في المركز الثالث.

وحققت نورة الدوسري المركز الأول في سباق ذوي الاحتياجات الخاصة، والمركز الثاني كان من نصيب ياسمين محمد والثالث محمد الحسن.

بن هندي وعسكر يتوسطان المشاركين في السباق
بن هندي وعسكر يتوسطان المشاركين في السباق

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً