العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

المنتخب الكولومبي يسمح للاعبيه بالمشاركة في نهائي الدوري المكسيكي

سمح الاتحاد الكولومبي لكرة القدم لثلاثة لاعبين ضمهم منتخب البلاد الأول لخوض منافسات كوبا أميركا، بتأجيل تدريباتهم مع الفريق من أجل المشاركة في نهائي بطولة الدوري المكسيكي بين فريقي باتشوكا ومونتيري.

ومنح الاتحاد الكولومبي إجازته للاعبين ستيفان ميدينا وأوسكار موريو، اللذان يلعبان بين صفوف باتشوكا، ولاعب مونتيري ايدوين كاردونا.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المذكورون رون لمعسكر المنتخب الكولومبي يوم الاثنين المقبل.

وأوضح الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان له: "اتحاد الكرة الكولومبي يعلن أنه مدد فترة السماح الخاصة بلاعبي المنتخب الأول المشاركين في الدور النهائي للدوري المكسيكي على أن ينضموا إلى المعسكر بمجرد انتهاء مباريات هذا الدور".

وأضاف "على رغم الأضرار، ندرك مع مدربنا (خوسيه بيكرمان) أن هذا هو الحل الأفضل لهذا الموقف".

وبذلك، لن يتمكن كل من ميدينا وموريو وكاردونا من المشاركة المباراة الودية، التي سيخوضها المنتخب الكولومبي يوم الأحد المقبل أمام هايتي بولاية ميامي الأميركية.

وسمح الاتحاد الكولومبي أيضا للاعب خيميس رودريغيز بالانضمام للمعسكر يوم الاثنين المقبل، إذ أنه يستعد مع ناديه ريال مدريد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم.

ويبدأ الدور النهائي للدوري المكسيكي غدا (الخميس)، عندما يستقبل باتشوكا على ملعبه فريق مونتيري في مباراة الذهاب، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً