العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

المحرق في مهمة الانتصار ووداع سالمين... يواجه الأردنيين

من تدريبات المحرق
من تدريبات المحرق

سيكون فريق المحرق لكرة القدم على موعد هام اليوم (الأربعاء) حينما يُلاقي الفيصلي الأردني عند السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً على استاد البحرين الوطني في مباراة دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وهذه المرحلة تُقام من مباراة واحدة فقط (لايوجد ذهاب وإياب)، وتكون على أرض المتصدرين في الدور التمهيدي، وبما أن المحرق تصدر المجموعة الرابعة فكان له الحق في استضافة هذه المباراة بالبحرين، ولن يكون هنالك احتساب لهدف الفيصلي بهدفين بالرغم من أنه يلعب خارج أرضه، وأية نتيجة للتعادل من المُمكن أن تحصل تجعل المباراة تُمدد للشوطين الإضافيين وبعدها ستكون ركلات الترجيح الفيصل في حالة استمرار التعادل.

والمحرق أمامه فرصة ذهبية لبلوغ دور الثمانية الذي سيقام في (أغسطس/ آب المقبل)؛ كونه سيلعب على أرضه وبين جماهيره التي ستزحف خلفه؛ لمساندته في هذا المنعطف الهام.

وسيلعب المحرقاويون بصفوف مكتملة اليوم وهذا ما سيزيد الخيارات لدى المدرب عيسى السعدون في اختيار التشكيلة الأنسب لخوض المباراة، وبالتالي فإن كبار لاعبي الفريق يجب عليهم قيادته لتحقيق الفوز إن شاء الله وبلوغ الدور الثاني.

والفريق الأردني يمر بمشاكل هذه الفترة، لكن لاعبيه بالتأكيد وبحسب خبرتهم الكبيرة سيسعون إلى نسيان كل ذلك والتركيز على هذا اللقاء من أجل بلوغ دور الثمانية.

وأنهى الفريقان تحضيراتهما الفنية أمس من خلال تدريب أخير لكلٍّ منهما على ملعب المباراة، وركز مدرب المحرق على بعض الأمور التكتيكية الأخيرة قبل خوض اللقاء ووسط حماس كبير من جميع اللاعبين الذين عادوا إلى مقر معسكرهم الداخلي فور انتهاء التدريب، بينما الأردنيون ركزوا على التعود على أرضية الملعب مع بعض الأمور الفنية النهائية قبل اللقاء.

وعُقد أمس أيضاً الاجتماع الفني التنسيقي بين الفريقين وتم الاتفاق فيه على خوض المحرق المباراة باللباس الأحمر المُعتاد، والفيصلي كذلك سيلعب بلونه السماوي المُعتاد، وحضره مندوبو الفريقين وطاقم التحكيم الهندي المكون من حكم الساحة راوان ارموقان ويساعده بيلي أتون واسيت سركار والحكم الرابع سركيشنا كويمبوتور، ومراقب المباراة كان تشا تشونغ من هونغ كونغ ومُقيم الحكام الإماراتي سالم سعيد السويدي.

العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً