العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

الفنان محمد العبيدلي ونخبة من الموسيقيين يقدمون الأمسية الغنائية "نبض المكاتيب"

أقام مركز عبدالرحمن كانو الثقافي أمسية موسيقية بعنوان "نبض المكاتيب"، وذلك بتقديم العديد من الأغنيات التي صاغ كلماتها عدد من كبار شعراء البحرين ولحنها الفنان محمد العبيدلي، وذلك بمشاركة ضيف الشرف  الشاعر البحريني إبراهيم الأنصاري،  بمصاحبة نخبة من الموسيقيين وهم عازف العود جاسم جواد، وفنانا الإيقاع إبراهيم بوفرسن وسلمان مجيد.

وفي بداية الأمسية التي قدمتها الإعلامية روضة محمود، قدم الفنان محمد العبيدلي العديد من الأغنيات التي قام بتلحينها لشعراء البحرين بمصاحبة الفرقة الموسيقية، كقصيدة "المحبة" للشاعر علي الشرقاوي، وقصيدة "سافر" للشاعر سليم عبدالرؤوف، وقصيدة "مناديلك"، وقصيدة "حبج انتي" للشاعر إبراهيم بوهندي ، وقصيدة "لا تنام" للشاعر أحمد البدو، وقصيدة "مشاهدة البحر" هنادي الجودر، بالإضافة إلى قصيدة "اسأليني"، وقصيدة "المشتكى لله" للشاعر محمد الشرقاوي.

وتضمنت الأمسية الموسيقية، مشاركة الشاعر البحريني القدير إبراهيم الأنصاري ضيف شرف الأمسية الذي قدم العديد من قصائده والتي غناها الفنان محمد العبيدلي بمصاحبة الفرقة الموسيقية، كقصيدة "عندي سؤال"، وقصيدة "لا تعترف".

وفي ختام الأمسية، قام رئيس مجلس ادارة مركز عبدالرحمن كانو الثقافي الشاعر علي عبدالله خليفة بتكريم الشاعر إبراهيم الأنصاري، والفنان محمد العبيدلي، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين في هذه الأمسية الموسيقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً