العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

دوري أبطال آسيا- إياب ثمن النهائي: مهمة صعبة للعين أمام ذوب أهان

يواجه العين الإماراتي بطل نسخة 2003 مهمة صعبة لضمان بطاقة التأهل إلى ربع النهائي عندما يحل ضيفا على ذوب أهان أصفهان الإيراني الأربعاء في إياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واكتفى العين بالتعادل مع ضيفه ذوب أهان 1-1 الأربعاء الماضي، ليصعب من مهمته أمام الفريق الإيراني الذي لم يخسر في سبع مباريات خاضها في البطولة.

ويتوجب على العين حتى يضمن تأهله الفوز بأي نتيجة أو التعادل الايجابي بنتيجة تفوق 1-1، في حين يكفي ذوب أهان التعادل السلبي ليضمن بطاقة الصعود.

كما إن العين سيعاني من الإجهاد بعدما خاض مباراة مرهقة أمام بني ياس السبت الماضي في نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية انتهت بفوزه 3-2 بعد التمديد، وهو ما يخشاه الفريق المعروف بلقب "الزعيم" والذي انتقد بشدة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لعدم تلبية طلبه في تأجيل مواجهته في الكأس.

وعلى العكس تماما، فان ذوب أهان سيلعب براحة اكبر وبظروف مثالية بعدما اجل الاتحاد الإيراني مباراته مع الاستقلال في نهائي الكأس المحلية والتي كانت مقررة الأحد الماضي.

لكن الكرواتي زلاتكو داليتش والذي يتعرض لانتقادات شديدة من قبل جمهور العين منذ فقدان لقب الدوري لصالح الأهلي، أبدى ثقة كبيرة بقدرة فريقه على هزيمة ذوب أهان والتأهل من أرضه.

وقال داليتش: "نتيجة التعادل 1-1 ليست سيئة، ولدينا فرصة للتعويض في إيران، ثقتي بلاعبي العين بلا حدود، وكما أحرزوا هدفا على ملعبنا نحن قادرون على التسجيل في أصفهان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً