العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

نظام تشغيل جديد لمراكز تخزين البيانات من "Dell"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة Dell اليوم عن طرحها نظام تشغيل مراكز التخزين "Storage Center Operating System 7"، الذي جاء ليتوج الجهود الحثيثة المبذولة على مدى ثلاث سنوات بهدف إعادة تعريف وصياغة وفورات حلول التخزين المؤسسية، وذلك من خلال تقديم منصة مبتكرة تحتضن وتساعد على تسريع مرحلة الانتقال (على مستوى هذه الصناعة) نحو البنى الحديثة لحلول التخزين القابلة للربط مع وسائط التخزين المتنقلة.

يعزز نظام تشغيل مراكز التخزين "Storage Center Operating System 7"، أو ما يعرف بـ "SCOS 7"، وبقوة سياسة تبني استعمال وسائط التخزين المتنقلة، فهو يرفع ويفصل مستوى التحكم بالبيانات من خلال زيادة عمليات المحاكاة الافتراضية، مع توحيد مختلف حزم حلول أنظمة التخزين التي تنتجها شركة Dell.

ويوفر هذا الإصدار عمليات استقصاء جديدة ومرنة للبيانات من شأنها مساعدة الشركات على تبني "وسائط التخزين المتنقلة مستقبلاً"، إلى جانب تحديث البنى التحتية كي تصبح قادرة على تلبية متطلبات زمننا الراهن، بالإضافة إلى الاستعداد لمواجهة تحديات المستقبل. كما أن نظام التخزين "SCOS 7" يوفر قدرات رائدة على مستوى هذه الصناعة، وتعود بالفوائدعلى صعيد الأعمال بالنسبة للعملاء، من حيث المساعدة على خفض تكاليف استحصال البيانات عبر مصفوفات وسائط التخزين المتنقلة والهجينة، وخفض تكاليف دورة الحياة عبر تعزيز وتبسيط الإدارة، وتعزيز مرونة الاستجابة لتغيرات الأعمال والتقنيات.

قال نائب الرئيس والمدير العام لدى شركة Dell Storage "آلان أتكينسون": "لطالما شكلت سلسلة حلول التخزين SC من Dell منصات تخزين متطورة وتقديمة، ويعد نظام التخزين "SCOS 7" الإصدار الأكثر ثورية للشركة حتى الآن. لقد قمنا بتصميم منصة SC من الألف إلى الياء كي تصبح جاهزة للمستقبل، ويرتقي هذا الإصدار بوسائط التخزين المتنقلة، وتقنيات إلغاء تكرار البيانات، وأنظمة الاستقصاء نحو مستوى أفضل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً