العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

الزلزال يعلن التحدي عبر التطلع لتحقيق اللقب الرابع في تاريخ البطولة

تعاقد مع المرزوقي وممادو والمهزع تحضيراً للمشاركة في بطولة ناصر9

عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل الفرق المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر 9) استعداداتها لخوض البطولة، إذ ستنطلق منافسات الدور التمهيدي يوم الخميس 2 يونيو/ حزيران المقبل، ويستمر حتى يوم الاثنين الثالث عشر من نفس الشهر، وبعدها ستقام مباريات دور الثمانية من لقاء واحد فقط، إذ سيقام يومي 15 و16 يونيو، ثم قبل النهائي وسيقام يوم 18 من نفس الشهر، أما المباراة النهائية فستقام يوم 20 يونيو، وجميع المباريات ستقام على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويضع المدربون حالياً اللمسات الأخيرة على فرقهم سواءً في التدريبات اليومية أو خِلال المباريات الودية التي يخوضوها، وستكون هذه المباريات (البروفات) الأخيرة قبل دخول معترك البطولة الحاسم.

 

استعدادات فريق الزلزال

أكد مدير فريق الزلزال خالد بن علي النعيمي جاهزية فريقه لخوض منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، مضيفا أن الفريق سيسعى لتعويض نتائج النسخة الماضية والمنافسة على تحقيق لقب الرابع في هذه النسخة من البطولة.

وقال النعيمي: "لقد بدأ الفريق التحضيرات منذ شهرين ونصف الشهر بقيادة المدرب الوطني خليل إبراهيم "برونو" والمدرب الوطني المساعد علي عباس ومدرب الحراس علي سعيد، وبتشكيلة مكوّنة من لاعبين محليين من أبرزهم كابتن الفريق حمد عادل، الحارس رشيد بخاري، عبدالله وحيد، محمد عياد، محمد صالح، سلمان سعد ومحمد سعد، وطعمنا تلك التشكيلة بـ3 محترفين هم: عبدالله المرزوقي، احمد المهزع والغيني ممادو. وقد خاض الفريق 6 مباريات تجريبية كان آخرها مع فريق مونتريال للسيارات. فهدفنا في هذه المشاركة تحقيق التطلعات بتعويض النتيجة التي ظهرنا بها في النسخة الماضية، وان ننافس على تحقيق اللقب، والذي سيكون الرابع في تاريخ مشاركات الفريق في هذا الحدث".

واشار النعيمي إلى ان بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم اكتسبت شعبية وانتشار واسع، وذلك بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتوجيهات سموه باستمرار إقامتها، لما لها من فائدة كبيرة في دعم الرياضيين والذي ينعكس على تطوير وارتقاء الحركة الرياضية، ناهيك عن الجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا، والتي ساهمت بأن تكون هذه البطولة من أفضل البطولات، وتتمتع بتنظيم عالي وجوائز مالية كبيرة واهتمام إعلامي منقطع النظير.

وقد وجه النعيمي الشكر والتقدير لسعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة قائد الفريق على دعمه اللامحدود لكتيبة الزلزال، وعلى دوره البارز في تهيئة كافة الظروف، والتي تصب في مصلحة الفريق في هذه المشاركة، نحو تقديم أفضل العروض التي تنعكس على تحقيق النتائج الإيجابية التي تمكنه من تحقق الهدف بالمنافسة وهو نيل الكأس الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً