العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

مانشستر سيتي يحسم صفقة غوندوغان خلال أيام

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يقترب من إتمام أولى صفقات الصيف بالتعاقد مع النجم الألماني غوندوغان لاعب نادي بوروسيا دورتموند الحالي والذي سيكون أولى صفقات المدرب الإسباني بيب غوراديولا مع الفريق الإنجليزي وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

إذ تتحدث الكثير من الصحف حول ثورة في صفوف السيتزنز سيقودها مدرب بايرن ميونيخ السابق من أجل المنافسة أوروبيًا بالفريق والفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكما ذكرت صحيفة "تليغراف" فإن التعاقد مع الدولي الألماني سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة ومن المتوقع أن يكلف الفريق الإنجليزي 20 مليون جنيه استيرليني.

ويسعى مان سيتي لخطف اللاعب في ظل المنافسة على ضمه من كبار الأندية الأوروبية وأبرزها في البريميرليغ هو أرسنال ومانشستر يونايتد.

وعلى رغم تراجع مستوى غوندوغان كثيرًا مؤخرًا بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب إلا أنه يعد أحد الحلول في خط الوسط وكانت كثير من الأندية تتنافس على ضمه الموسم الماضي أبرزهم قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وقد شارك صاحب الـ25 عامًا في 40 مباراة مع أسود الفيستفاليا هذا الموسم بجميع المسابقات ولكنه تعرض لإصابة في نهاية الموسم منعته من خوض نهائي الكأس الذي خسر به فريقه لحساب غريمه بايرن ميونيخ بركلات الترجيح.

يذكر أن تلك الإصابة ستجعله يغيب عن تشكيلة المنتخب الألماني بطل كأس العالم التي ستشارك في يورو 2016 بفرنسا والتي ستنطلق في منتصف الشهر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً