العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

الإصابة تبعد الجزائري مسلوب عن مباراة سيشل وقروي يعوضه

أكد اتحاد الكرة الجزائري غياب لاعب نادي لوريان الفرنسي وليد مسلوب عن المباراة التي يحل فيها "محاربو الصحراء" ضيفا على منتخب سيشل في الثاني من يونيو/ حزيران المقبل، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وأوضح الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم (السبت)، أن الجهاز الطبي للمنتخب سمح لمسلوب بالعودة إلى فرنسا بعدما تأكد من إصابته، وأن لاعب نادي مولودية الجزائر أمير قروي حل مكانه والتحق بالمعسكر الذي انطلق اليوم بالمركز التقني سيدي موسى التابع له.

وبدأ " الخضر" معسكرهم الإعدادي السبت، إذ أجروا أول مران لهم تحت قيادة المدرب المؤقت نبيل نغيز، في غياب لاعب نادي بورتو ياسين براهيمي الذي يستعد مع فريقه لنهائي كأس البرتغال، ونجم نادي ليستر سيتي رياض محرز الذي يتواجد مع فريقه بتايلاند في إطار الجولة الاحتفالية بلقب الدوري الانجليزي.

ويسافر المنتخب الجزائري إلى فيكتوريا عاصمة سيشل السبت المقبل على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للحكومة.

وتتصدر الجزائر المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، متقدمة على إثيوبيا الوصيفة بخمس نقاط، وتحتل سيشل المركز الثالث بأربع نقاط، أما ليسوتو فتتذيل المجموعة بثلاث نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً