العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

خمسة مرشحين لخلافة خاميس رودريغيز في ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أصبح مستقبل اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز مصدر الكثير من الجدل في الصحف الإسبانية في ظل تقارير تؤكد بقاء اللاعب في النادي الملكي بينما أحاديث أخرى ترجح إمكانية رحيله إلى صفوف مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وجاء غلاف صحيفة "ماركا" اليوم ليؤكد أن اللاعب الكولومبي ليس للبيع وانه قرر الاستمرار تحت قيادة زيدان على أمل استعادة مستواه في الموسم المقبل.

من جانبها، تقول آس إن الكولومبي يمتلك عروض بقيمة 75 مليون يورو لريال مدريد من قبل مانشستر يونايتد كما أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع قرابة الـ100 مليون يورو لضم لاعب موناكو الفرنسي وبورتو البرتغالي السابق.

وبدأ المدرب الفرنسي زيدان رحلة البحث عن إمكانية تعويض خاميس إذ وضع خمس خيارات لخلافة اللاعب الكولومبي في حال خروجه عن صفوف ريال مدريد.

 

إليكم المرشحين:

1- بول بوغبا:

اللاعب الفرنسي أكد عزمه على البقاء في صفوف يوفنتوس وتحقيق مزيد من البطولات تحت قيادة ماسيمو أليغري لكن عرض بقيمة 100 مليون يورو سوف يدفع النادي الايطالي للتفكير بجدية في التخلي عن اللاعب.

ويعد بوغبا بين أبرز الشباب في الكرة الأوروبية في الوقت الحالي وينال اهتمام من قبل كبار الأندية الأوروبية.

ولعب الفرنسي صاحب الـ23 عاما مع يوفنتوس 35 لقاء في الدوري الايطالي بالموسم الحالي وسجل 8 أهداف وصنع 12 هدفا كأفضل صانع أهداف في الكالتشيو بالتساوي مع لاعب وسط روما ميراليم بيانيتش.

 

2- ايدين هازارد:

أحد النجوم التي طالب زيدان بوصولها إلى ريال مدريد منذ كان لاعبا في صفوف ليل في الدوري الفرنسي وقبل انضمامه إلى صفوف تشلسي.

ويعاني هازارد من تراجع كبير في الجانب الفني والتهديفي تسبب في تواجد فريقه من حامل اللقب إلى صاحب المركز العاشر في الدوري الانجليزي.

ولعب هازارد 25 عاما بقميص تشلسي في 31 لقاء بالدوري الانجليزي في الموسم الماضي وسجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف.

 

3- رياض محرز:

فخر العرب حقق المعجزة مع فريقه ليستر سيتي وتمكن من الظفر بلقب الدوري الانجليزي في الموسم الجاري كما توج بجائزة أفضل لاعب في المسابقة.

صاحب الـ25 عاما لعب بالقميص رقم 25 في 37 لقاء من أصل 38 بالدوري الانجليزي في الموسم الماضي وسجل17 هدفا كما صنع 11 هدفا ليصبح بين أبرز المطلوبين في كبار الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

4- ماركو فيراتي:

بيرلو الكرة الايطالية الجديد ماركو فيراتي لاشك انه أبرز نجوم الوسط في الكرة الأوروبية الحالية لكن ما يعيبه كثرة إصابات اللاعب في الموسم الماضي وهي ما حرمته عن العديد من المباريات الهامة للنادي الباريسي كما سيغيب عن منتخب ايطاليا في كأس الأمم الأوروبية.

فيراتي 23 عاما لعب 11 لقاء كأساسي و7 كبديل في الدوري الفرنسي الموسم الحالي وصنع3 أهداف ولم يزور شباك منافسين ناديه الباريسي.

 

5- ماركو رويس:

يعد لاعب وسط المانشافت ماركو رويس خيار مستمر على طاولة الرئيس فلورنتينو بيريز منذ قرابة الأربع سنوات.

ويمتلك رويس مهارات وقدرات فنية كبيرة تؤهله للتواجد في تشكيلة ريال مدريد في السنوات المقبلة لكنه مثل فيراتي يعيبه كثرة الإصابات.

وشارك ماركو رويس 26 عاما بالقميص رقم 11 في 26 لقاء بالدوري الألماني في الموسم الحالي وسجل 12 هدفا وصنع 3 أهداف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً