العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

القيادة تُعزي الرئيس المصري بحادث طائرة مصر للطيران

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية ومواساة، أمس الجمعة (20 مايو/ أيار 2016)، إلى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي، بمصاب مصر الأليم في حادث طائرة مصر للطيران المنكوبة.

وأعرب جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس المصري وللشعب المصري ولأسر الضحايا، رحمهم الله، داعياً جلالته المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما أعرب جلالة الملك عن تضامن مملكة البحرين ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعباً في مواجهة مثل هذه الأحداث المؤلمة، في إطار العلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي في مصاب مصر الأليم بحادث طائرة مصر للطيران المنكوبة. ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس المصري، وللشعب المصري الشقيق ولأسر الضحايا، رحمهم الله، مبتهلاً إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه.

وأعرب رئيس الوزراء عن تضامن مملكة البحرين حكومة وشعباً ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة في مواجهة مثل هذه الأحداث المؤلمة، في ظل ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية تاريخية وثيقة.

وبعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس الوزراء بالجمهورية المصرية الشقيقة شريف إسماعيل، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا المصاب الأليم.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي بمصاب مصر الأليم في حادث طائرة مصر للطيران المنكوبة. أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس المصري وللشعب المصري ولأسر الضحايا، رحمهم الله، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما أعرب سمو ولي العهد عن تضامن مملكة البحرين ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعباً في مواجهة مثل هذه الأحداث المؤلمة، في إطار العلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً