العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

تأييد سجن مستأنفين 7 سنوات لاحتجازهما شاباً وضربه بحجة أنه مخبر

أيدت محكمة الاستئناف العليا حكم الدرجة الأولى بسجن مستأنفين لمدة 7 سنوات بتهمة احتجاز شاب في مزرعة بكرباباد والاعتداء عليه بالضرب بدعوى أنه يعمل مخبراً لدى وزارة الداخلية.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما في 22 سبتمبر/ أيلول 2014؛ أولاً: خطفا المجني عليه بواسطة آخرين مجهولين بغرض الانتقام، وذلك كان مصحوباً بالقوة والتهديد بالقتل. وثانياً: حجزا وآخرين مجهولين المجني عليه وحرموه من حريته بغير وجه قانوني باستعمال القوة والتهديد بغرض الانتقام. وثالثاً: ألحقا وآخرين مجهولين عمداً ألماً شديداً ومعاناة شديدة بالمجني عليه المحتجز لديهم من دون وجه حق، وقاموا بتهديده بالقتل بواسطة سكاكين بغرض الحصول على معلومات واعترافات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن المجني عليه (16 سنة) قد قدم بلاغاً للشرطة، بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من المتهم الأول والذي طلب منه الحضور وحده إلى مكان خلف حديقة كرباباد، فتوجه إلى هناك حيث التقى به المتهم، وفي تلك الأثناء حضرت سيارة يستقلها 4 أشخاص ملثمون، ترجل منها 3 واعتدوا عليه بالضرب بواسطة أيديهم على ظهره، وأمسكوا به وغطوا وجهه وأركبوه معهم السيارة. وفي الطريق استمروا في ضربه وسرقوا هواتفه النقالة، ثم أنزلوه بمزرعة وهددوه بالقتل بواسطة سكين، وأخذوه إلى منزل حيث أجبروه على تسجيل اعتراف بالفيديو يفيد فيه بأنه يعمل مخبراً لدى وزارة الداخلية، وقال إنه اضطر للقيام بذلك مكرهاً، وبعد ذلك أخذوه في السيارة وأنزلوه بكرباباد وفروا هاربين. وتم القبض على المتهم الأول الذي اتصل بالمجني عليه، والذي اعترف على المتهم الثاني فقط فتم القبض عليه أيضاً.

العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:25 ص

      تعاونو على البر والتقوى

    • زائر 2 | 11:36 م

      لم يذكر في مقالكم انهم اي المدانين بسبع سنوات انهم قاموا بالعتداء على عرض الشاب نسيان ام ..... ولكم الشكر

    • زائر 1 | 11:19 م

      ...
      بس أكيد في مخبرين واجد عيل شلون كل البحارنة مسجونيين
      والمخبرين ما يدرون ان الله شديد العقاب؟! المشكلة اغلبيت المخبرين جهال يمكن من جذي اغلبية جهال البحارنة خاصة الفقراء مسجونينين
      بس مو فشيلة جاهل عمره ١٥ سنة يحكم ١٥ سنة !

اقرأ ايضاً