العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

ميدياسيت: زيدان يريد المدير الرياضي لليوفي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو أن مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» قد بدأ التفكير في الموسم المُقبل منذ الآن، حيث ذكرت قناة «ميدياسيت» الإيطالية أنه قد عرض على إدارة النادي التعاقد مع المُدير الرياضي الخاص بيوفنتوس «فابيو باراتيشي» من أجل العمل رفقته على التخطيط للمُستقبل المتوسط والبعيد لتشكيلة الفريق الملكي.

ويملك زين الدين زيدان مجموعة من الأصدقاء المُقربين في تورينو، حيث توصل ببعض التقارير الإيجابية عن باراتيشي الذي قدم إلى يوفنتوس من باليرمو سنة 2010 ليُثبت أنه من بين أفضل كشافي المواهب في القارة العجوز، فقام ببعض الصفقات التي شكلت نقلة نوعية في مستوى يوفنتوس خلال السنوات القليلة الماضية.

زيزو عبر لفلورنتينو بيريز عن رغبته في إضافة منصب المدير الرياضي في الهرم الإداري للنادي، حيث اقترح اسم باراتيشي الذي كان وراء التعاقد مع بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد سنة 2012، حيث لم يدفع مقابله سوى مليون يورو قبل أن يتحول إلى أحد أفضل اللاعبين في العالم بمركزه.

باراتيشي كان وراء التعاقد مع ألفارو موراتا من صفوف ريال مدريد وكذلك كينجسلي كومان من صفوف باريس سان جيرمان، ويبدو أن خياراته عرفت نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل فلورنتينو بيريز يتحدث مع آريجو ساكي مؤخرًا حوله من أجل معرفة مدى الحصول على خدماته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً