العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

محافظة الجنوبية تستضيف سباق الجري لليوم الأولمبي

جانب من سباق الجري
جانب من سباق الجري

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحتضن غداً السبت (21 مايو/ أيار 2016) المحافظة الجنوبية الساعة 5 عصراً ثالث فعاليات اليوم الأولمبي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأعدت اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق الحدث الذي سيتضمن سلسلة من البرامج والفعاليات المتنوعة والتي تستهدف استقطاب أكبر عدد من أهالي المحافظة الجنوبية من كلا الجنسين، خصوصاً بعد النجاح المتميز للفعاليتين اللتان استضافتهما محافظتي الشمالية والعاصمة.

وسيقام سباق الجري الذي تشرف عليه لجنة عدائي البحرين لأربع فئات سنية على ممشى الرفاع فيوز وهو سباق الفئة الأولى (6-8 سنوات)، الفئة الثانية (9-11 سنة)، الفئة الثالثة (12-14 سنة)، الفئة الرابعة (من 15 سنة فما فوق).

كما ستنظم اللجنة الأولمبية البحرينية سباق السباحة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسباحة في المسبح الأولمبي بمدينة خليفة الرياضية وذلك ابتداء من الساعة 9 لغاية الساعة 12 صباح اليوم (السبت).

وبهذه المناسبة أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر عن سعادته البالغة بالتفاعل الإيجابي من قبل كافة المحافظات الأربع في تنظيم فعالية اليوم الأولمبي، معربا عن ثقته الكاملة في قدرة المحافظة الجنوبية على إخراج فعالية اليوم بصورة لائقة ومتميزة في ظل ما قامت به من جهود لإنجاح الحدث الرياضي.

وأضاف عسكر بأن تنظيم فعالية اليوم الأولمبي أكثر من يوم أثبت نجاحه واستطاع أن يحقق الأهداف من وراء إقامته مشيرة بأن اليوم الاولمبي يعد فرصة عظيمة لزرع مفاهيم القيم الاولمبية النبيلة في نفوس الرياضيين وإيصال الرسالة الاولمبية المتميزة إلى مختلف شرائح المجتمع البحريني .

وأضاف إن اللجنة الاولمبية البحرينية باعتبارها جزء من الأسرة الاولمبية في العالم حريصة كل الحرص على الاحتفال باليوم الاولمبي على نحو يليق باسم مملكة البحرين ومكانتها على الخارطة الاولمبية وينسجم مع إيماننا العميق بأهمية التعاون المثمر مع المبادرات النوعية التي تطرحها اللجنة الاولمبية الدولية.

وتقدم الأمين العام بخالص شكره وتقديره لمحافظ المحافظة الجنوبية معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على ما بذلته المحافظة من جهود كبيرة في سبيل تنظيم هذا الحدث الرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً