العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

عسكر يبحث خطط وبرامج اتحاد البولينج

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر رئيس الاتحاد البحريني للبولينج السيد عبدالله الدوسري بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور مدير إدارة الاتحادات الرياضية هشام البلوشي.

وبحث الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية مع رئيس الاتحاد البحريني للبولينج الخطط والبرامج المستقبلية للإتحاد ومشاركاته الخارجية القادمة، منوهاً بالنجاحات والإنجازات المتميزة التي حققتها لعبة البولينج على كافة الأصعدة، مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية على مواصلة دعم الاتحاد بما يكفل توسيع رقعة الإنجازات ومواصلة مسيرة المكتسبات التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وأطلع عسكر على كافة أنشطة وبرامج الاتحاد مؤكداً على أهمية مواصلة العمل بروح الأسرة الواحدة داخل الاتحاد لمواصلة النجاحات التي حققها الاتحاد خصوصا وأن لعبة البولينج تتمتع بسجل حافل من الإنجازات الخليجية والعربية والقارية المتميزة، متمنياً للإتحاد المزيد من التوفيق والنجاح.

وبدوره، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للبولينج السيد عبدالله الدوسري عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المتواصل للإتحاد الأمر الذي أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة مؤكداً على حرص الاتحاد في مواصلة مسيرة المكتسبات بما يحقق المزيد من النجاحات ويعزز مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً