العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

اتحاد الجزائر يفشل بالحصول على لاعبيه المحترفين في أوروبا للمشاركة في "ريو دي جانيرو"

اعترف اتحاد الكرة الجزائري بفشله في إقناع الأندية الأوروبية بالسماح للاعبيها الجزائريين للمشاركة مع كتيبة "محاربي الصحراء" في مسابقة كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو في شهر أغسطس المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان نشره بموقعه الرسمي أمس الخميس أن محاولاته العديدة التي أطلقها تجاه أندية أوروبية من اجل اختيار لاعبين اقل من 23 عاما وبعض لاعبي الأكابر بهدف المشاركة مع "الخضر" في اولمبياد ريو باءت بالفشل.

وأوضح الاتحاد انه قدم كل الاقتراحات بما فيها تعويض الأندية والتكفل برواتب اللاعبين وتأميناتهم.

ونشر الاتحاد الخميس قائمة المنتخب الاولمبي المعنية بالتحضير لأولمبياد ريو دي جانيرو، حيث ضمت أسماء 24 لاعبا، بينهم لاعبان يلعبان بأوروبا هما هاريس بلقبلة (22 عاما) متوسط ميدان نادي تور الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، والمدافع رامي بنسبعيني (21 عاما) الذي انتهت فترة إعارته لنادي مونبلييه الفرنسي، أما بقية اللاعبين فيلعبون في الدوري الجزائري.

ويخوض المنتخب الاولمبي الجزائري معسكرا إعداديا في الفترة من التاسع إلى 30  يونيو بمركز تيكجدة بأعالي منطقة القبائل شرق الجزائر، استعدادا للاولمبياد. كما يجري معسكرا ثانيا بمركز سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة بداية من السابع تموز المقبل، وهو المعسكر الذي يشهد إقامة مباراتين وديتين ضد المنتخب الاولمبي العراقي يومي 13 و17 من الشهر نفسه.

يشار أن القرعة أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة بالدور الأول التي تضم منتخبات هندوراس والأرجنتين والبرتغال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً