العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

أوروغواي تدرس السماح لجودين وخيمنيز بالتوجه مباشرة لأميركا عقب نهائي دوري الأبطال

أكد طبيب منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم البرتو بان أن كلا من دييغو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز لاعبا أتلتيكو مدريد الإسباني يمكنهما السفر مباشرة إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض منافسات كوبا أميركا عقب مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتوجه اللاعبان إلى مدينة ميلانو الإيطالية من أجل مباراة فريقهم المصيرية أمام ريال مدريد يوم السبت 28 مايو/ أيار المقبل، في إطار صراع الفريقين على حصد اللقب الأوروبي للأندية.

يذكر أن خيمينيز لن يشارك في هذه المباراة بسبب الإيقاف.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب أوروغواي إلى الولايات المتحدة الأميركية في أول يونيو/ حزيران المقبل للمشاركة في بطولة كوبا أميركا (المئوية)، ولهذا يدرس الجهاز الفني للفريق إمكانية السماح لجودين وخيمنيز بالتوجه مباشرة إلى مقر إقامة البطولة.

وأوضح طبيب منتخب أوروغواي أن جودين وخيمنيز يتمتعان بحالة جيدة، على رغم معانتهما من وطأة الضغط البدني الكبير بسبب قوة المباريات.

وقال البرتو بان في مؤتمر صحافي: "ميعاد انضمامهما للمنتخب لم يتم حسمه بعد، هناك تواصل كبير مع أتلتيكو مدريد، حتى الآن لم نواجه أي معوقات".

وعلى جانب أخر، وصل أمس (الثلثاء) المدافع سيباستيان كواتيس لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى مونتفيديو وهو يعاني من بعض المشكلات العضلية، إذ من المقرر أن يخضع اليوم الأربعاء (18 مايو/ أيار 2016) للكشف الطبي للوقوف على المدة، التي يحتاجها للتعافي حتى يتخذ الجهاز الفني قراره إما بضمه أو استبعاده.

وتلعب أوروغواي بالمجموعة الثالثة بكوبا أميركا بجانب منتخبات المكسيك وجامايكا وفنزويلا، وتستهل مشوارها في البطولة في الخامس من يونيو أمام المكسيك بمدينة فينكس الأميركية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً