العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

دوري أبطال آسيا: ملبورن فيكتوري يصطدم بخبرة تشونبوك

يصطدم ملبورن فيكتوري الاسترالي بخبرة تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي عندما يستضيفه الثلثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويخوض ملبورن فيكتوري غمار الدور الثاني من المسابقة القارية الأم للمرة الأولى في تاريخه ما يجعل مهمة رجال المجرب كيفن موسكات صعبة في مواجهة فريق متوج باللقب العام 2006 وتجاوز حاجز الدور الثاني في ست مناسبات سابقة.

"على أرضنا وأمام جماهيرنا، واصل اللاعبون اندفاعهم حتى صافرة النهاية وقدموا كل ما لديهم"، هذا ما قاله مدرب تشونبوك تشوي كانغ-هي بعد تعادل فريقه مع ضيفه جيانغسو سونينغ (2-2) في الجولة الأخيرة من الدور الأول الذي انهاه الفريق الكوري في صدارة المجموعة الخامسة، مضيفا "بعد الخسارة في بينه دوونغ وجيانغسو، كان هناك الكثير من الضغط لكن اللاعبين اظهروا رغبتهم بالتأهل إلى دور الـ16".

وتواجد شنغهاي في الدور الثاني يعتبر انجازا بحد ذاته لأنه يخوض غمار المسابقة القارية الأم للمرة الأولى في تاريخه، وهو يمني النفس بمواصلة مغامرته على حساب أف سي طوكيو الذي يبلغ بدوره هذا الدور للمرة الأولى منذ 2012 حين انتهى مشواره على يد غوانغجو ايفرغراند الصيني.

وتقام مباريات الإياب في 24 الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً