العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

المقاتل فيريرا يسقط في اختبار المنشطات

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC يقرر سحب المقاتل كارلوس دييغو فيريرا من مواجهة هابيل تروخيو ويوقفه مؤقتا عن القتال.

اعلن اتحاد الفنون القتالية المزدوجة UFC بالتعاون مع الوكالة الامريكية لمكافحة المنشطات (USADA) سقوط المقاتل كارلوس دييغو فيريرا في اختبار المنشطات.

وقرر اتحاد UFC بناء على ذلك سحب فيريرا من مواجهة هابيل تروخيو في نزال الوزن الخفيف الذي كان مقررا بينهما يوم 29 ايار الحالي في مدينة لاس فيغاس الامريكية، وذلك بعد ان جاءت نتائج اختبار العينة التي خضع لها ايجابية.

واصدر اتحاد UFC بيانا جاء فيه "ابلغتنا الوكالة الامريكية لمكافحة المنشطات (USADA) ان دييغو فيريرا انتهك سياسة مكافحة المنشطات بعد سقوطه في الاختبار وثبوت ايجابية نتائج العينة.. وبالتالي تم ايقاف فيريرا مؤقتا وسحبه من لقاء هابيل تروخيو يوم 29 ايار في لاس فيغاس".

ويسعى الاتحاد الى تأمين منافس اخر لتروخيو لمواجهته في لاس فيغاس التي سيكون فيها الحدث الرئيسي بين توماس الميدا وكودي غاربراندت".

وبإمكان فيريرا الطعن في قرار الوكالة الامريكية لمكافحة المنشطات (USADA) قبل اصدار العقوبة عليه في القترة المقبلة، حيث من المتوقع ان يتم ايقافه لمدة عامين على اقل تقدير.

وكان فيريرا قد خاض اخر مواجهة له في كانون الثاني الماضي، وذلك عندما تغلب على الكندي اوليفييه اوبين-مرسييه محققا انتصاره الثالث مقابل خسارتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً