العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

مصرف السلام يفتتح فرعاً جديداً بالمحرق

الحضور في افتتاح فرع مصرف السلام بالمحرق
الحضور في افتتاح فرع مصرف السلام بالمحرق

قام مصرف السلام - البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في البلاد، يوم أمس، بافتتاح فرع جديد له في محافظة المحرق يقدم الخدمات المصرفية المتكاملة، وذلك لتوفير كافة الحلول المصرفية والمالية للزبائن.

وقام مدير إدارة مراقبة مصارف قطاع التجزئة بمصرف البحرين المركزي يوسف حسن، بافتتاح الفرع الجديد والذي يشكل إضافة إلى شبكة فروع مصرف السلام - البحرين وبي إم إي بنك، التابع إلى مصرف السلام، والتي أصبحت مع هذا الفرع تشمل 11 فرعاً بالإضافة إلى 35 جهاز صراف آلي تغطي مختلف محافظات البحرين.

كما حضر حفل الافتتاح من جانب المصرف المركزي، رئيس مراقبة مصارف التجزئة الإسلامية فهد يتيم، فيما حضر الحفل من جانب مصرف السلام، عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة يوسف تقي، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخدمات المصرفية أنور خليفة السادة، وعدد من الإداريين في المصرف.

وبهذه المناسبة، قال يوسف تقي: إنه "تماشياً مع التزامنا المتواصل لتسهيل إيصال الخدمات المصرفية إلى زبائننا، فإنه يسرني إطلاق فرعنا الحادي عشر الذي تم تجهيزه لتقديم حلول متنوعة من المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والخدمات المصرفية للزبائن بمختلف احتياجاتهم بما فيها الحلول المالية المرنة والخدمات المصرفية المتنوعة والمدعومة من قبل فريق عالي الكفاءة لتقديم الخدمات المصرفية على أكمل وجه".

وأعرب تقي عن خالص الامتنان لمصرف البحرين المركزي وجميع الجهات ذات العلاقة لدعمهم وثقتهم المستمرة في مصرف السلام - البحرين.

من جانبه، قال يوسف حسن: "أود أن أهنئ مصرف السلام - البحرين بافتتاح فرعه الجديد في مجمع السيف في محافظة المحرق التي تعد احدى أكثر المناطق نموّاً تجاريّاً وسكنيّاً. إننا في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام بمواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي في البحرين بشكل عام".

بإمكان الزبائن زيارة الفرع الجديد في محافظة المحرق مقابل جمعية الإصلاح من يوم الأحد إلى الخميس. كما يوفر الفرع جهاز صراف آلي مع خدمة الإيداع نقداً وبالشيكات في بيئة آمنة على مدار الساعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً