العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

"كانو لتقنية المعلومات" تنظم لقاء لزبائن Aruba Networks

يأتي هذا اللقاء ليسلط الضوء على الشراكة القوية بين شركة كانو لتقنية المعلومات وشركة Aruba Networks
يأتي هذا اللقاء ليسلط الضوء على الشراكة القوية بين شركة كانو لتقنية المعلومات وشركة Aruba Networks

قامت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، بتنظيم لقاء لزبائن شركة Aruba Networks والتابعة لشركةHewlett-Packard ، في فندق فورسيزونز خليج البحرين في 18 أبريل/ نيسان 2016.

ويأتي هذا اللقاء ليسلط الضوء على الشراكة القوية بين شركة كانو لتقنية المعلومات وشركة Aruba Networks وليقدم أحدث التوجهات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وكيفية إعداد شبكات للتكنولوجيا السحابية وكيفية إدارة أمن البيانات وضمان أفضل تجربة للزبائن.

وغيرت التقنيات المستخدمة في الهواتف النقالة والتكنولوجيا السحابية الجديدة الطريقة التي يعمل بها نظام ربط شبكات المؤسسات. ويعد هذا من الأسباب الرئيسية لشركة كانو لتقنية المعلومات للعمل مع شركة Hewlett-Packard  وشركة Aruba Networks وتقديم المساعدة للزبائن لبناء شبكة المستقبل.

واستقبل الضيوف والزبائن كل من المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في شركة Aruba Networks، عمار عناية، وعضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو،وليد كانو، والمدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، رامغوبال مينون.

وصرح وليد كانو قائلاً: "ساعدت تقنية الواي فاي الغيغابايت في تسليط الضوء على الأجهزة النقالة والتكنولوجيا السحابية. وأصبح الزبائن يتوقعون توفر هذه التقنيات بشكل دائم ليس كرفاهية وإنما كضرورة".

ومن جهته علق رامغوبال مينون "توفير أفضل تجربة للهواتف والأجهزة النقالة هو السبيل لزيادة رضا الموظفين ورفع الإنتاجية. ولذلك فإن الشركات تحتاج إلى التوجه نحو توفير هذه التقنيات والتكنولوجيا السحابية بأسرع وقت ممكن".

كما صرّح عمار عناية قائلاً: "توفر شركة Aruba Networks حلولاً مناسبة للزبائن، وسنعمل سوياً مع شركة كانو لتقنية المعلومات لتوفير الأفضل لزبائننا الكرام في البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً