العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

رئيس هامبورغ يرغب في تولى منصب مدير الكرة للفريق

أكد رئيس مجلس إدارة نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم ديتمار بييرسدورفر اليوم الثلثاء (10 مايو/ أيار 2016) أنه يخطط لتولي منصب مدير الكرة بالنادي لفترة طويلة بعد الاستغناء عن مدير الكرة السابق بيتر كنايبل.

وأعلن هامبورغ أمس (الاثنين) استغناءه عن كنايبل ليقرر بييرسدورفر بعد ساعات قليلة أن يتولى المنصب ليس بشكل مؤقت ولكن بصفة دائمة.

وتولى بييرسدورفر لاعب هامبورغ السابق، منصب مدير الكرة بالفريق بين العامي 2003 و2009 ثم عاد في العام 2014 إلى النادي ولكن في منصب رئيس مجلس الإدارة.

وتفادى هامبورغ شبح الهبوط من البوندسليغا للمرة الأولى في تاريخه، خلال الموسمين الماضيين عبر خوض ملحق الصعود والهبوط لدوري الدرجة الأولى، ولكن في الموسم الحالي تحسن وضع الفريق وبات يحتل المركز الثاني عشر قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

ولم يتطرق بييرسدورفر مسألة الرحيل الوشيك للحارس الاحتياطي ياروسلاف دروبني، لكنه أكد أنه سيتم عقد محادثات مع اللاعبين الذين اوشكت عقودهم على الانتهاء مثل أمير سباهيتش وجوكو كاسار وايفو ايليسيفيتش.

وينبغي على قيادات النادي التدخل سريعا لحسم مستقبل اللاعبين الأساسيين الذين يتبقى لهم عام واحد في عقدهم مع الفريق مثل، الحارس الأساسي رينيه ادلر والقائد يوهان جورو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً