العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

"My Wedding Party" أضخم مهرجان لمستلزمات الزفاف في مارس 2017

يتنظر عشاق التجميل والأزياء والموضة ومخططي حفلات الزفاف المفآجات الكبرى المقدمة في معرض  "My Wedding Party"الذي من المتوقع أن يكون المهرجان الأضخم لمستلزمات الزفاف على مستوى الخليج، والمزعم إقامته في الفترة ما بين 15 – 18  مارس/ آذار 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيشتمل المعرض على فعاليات ترفيهية خلال أيامه الأربعة  منها عروض أزياء تقدم أفخم تصاميم أزياء للعروسين بلمسات أبداعية لأشهر المصممين الرواد في العالم، إضافة إلى ورش عمل وجلسات تدريبية لفنون المكياج بمشاركة أشهر المدونات (بلوغرز) في الوطن العربي، ومسابقات خلال اليوم الرابع للمعرض حيث ستشمل فئات الجوائز كل من (أفضل مصمم أزياء زفاف في العام 2017)، وجوائز (أفضل مجوهرات) وجائزة (أفضل مخطط حفلات زفاف في العام 2017)، وجائزة (أفضل مصمم تسريحات الشعر والماكياج) و(أفضل مصور حفلات زفاف في العام 2017) و(أفضل قاعة حفلات زفاف في عام 2017)،  إضافة إلى فعاليات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض مشاركة متخصصين محليين وخليجيين وأوربيين ودوليين في قطاع حفلات الزفاف، وتشمل المنتجات التي سيتم عرضها فساتين الزفاف والبدلات وفساتين السهرة والمجوهرات والعبايات وأقمشة الملابس الخاصة بالعرسان ومنتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم ومستلزمات المكياج والعطور.

وتشمل قائمة الجهات العارضة أيضا مخططي حفلات الزفاف، والفنادق والمنتجعات وقاعات الزواج ووكلاء السفر الذين يقدمون عروضا خاصة لقضاء شهر العسل، ومتعهدي الحفلات والفرق الغنائية وباعة الزهور والعيادات التجميلية.

ولن يقتصر المعرض على تقديم المنتجات والخدمات فحسب بل سيتعدى الأمر إلى تقديم خدمات استشارية للزوار حول أسرار الجمال والأناقة للمقلبين على الزواج والسيدات عامة.

وتجدر الإشارة على إنه قد جاء تصميم شعار معرض "My Wedding Party" استلهاما من الثقافة العربية وتحديدا من حكمة الزواج المشهورة للكاتبة العربية مي زيادة والتي تقول فيها "ليس الزواج مقبرة الحب، فكم من حب جاء ثمرة للزواج"، حيث تم تصميم الشعار من الكلمة العربية "زواج" على شكل "قلب" يحمل في ثناياه لونا ذهبيا وفضيا سعيا لتجسيد العلاقة الخالدة بين الزواج والحب، ولإعطاء هذه العلاقة التي جمعت الحب بالزواج مزيدا من القداسة تمت إضافة اللون البنفسجي ضمن ألوان الشعار، حيث إن البنفسجي لونا يرمز إلى الروحانية والقداسة.

وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن: "إننا كشركة متخصصة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات نسعى إلى تقديم الأفضل من خلال مواكبة متطلبات واحتياجات الجماهير في الأسواق المستهدفة  ومساعدة التجار ورواد الأعمال في الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم وزيادة الدخل القومي عبر صناعة المعارض في إطار البحث عن مصادر غير نفطية بدلية".

وأضاف عبدالرحمن "من خلال ردود الفعل التي تلقيناها من قبل بعض التجار وراود الأعمال منذ الوهلة الأولى من إعلان فرصة المشاركة في معرض  "My Wedding Party"جاءت مبشرة، كما إن غايتنا من هذا المعرض هو إضفاء البهجة والسعادة على زوار المعرض ومساعدة المقبلين على الزواج لتنظيم وتخطيط حفلات زفافهم، وإظهار هذا المعرض بصورة مختلفة ومميزة عن المعارض المشابهة من حيث التنظيم والتجهيز والفعاليات المصاحبة".

ويأتي تنظيم معرض  "My Wedding Party"مع العديد من الشركاء الإعلاميين، ومن أبرز الشركاء نذكر منهم جريدة "Gulf Daily News" ومجلة  "Gulf Weekly"ومجلة ""Woman this month ومجلة ""bahrain this month ومجلة السيف لايف "Seef Life".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً