العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

الستراوي الجرمل: رفعنا خطاب استياء لاتحاد الكرة... ولدينا اجتماع مهم اليوم

قال إن فريقه لم يُحسن التعامل أمام المنامة...

مشادة بين الستراوي عباس الساري ولاعب المنامة علاء حبيل
مشادة بين الستراوي عباس الساري ولاعب المنامة علاء حبيل

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة عبدالجليل الجرمل أن ناديه قام الليلة قبل الماضية برفع خطاب عاجل إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم يتضمن استياءً من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس الأول أمام المنامة والتي انتهت لمصلحة الأخير بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وشهدت تلك المباراة أحداثاً مثيرة واحتجاجات ستراوية قوية على التحكيم بالإضافة إلى اعتداء لاعب سترة سعيد حسن على الحكم عمار محفوظ، وتعقد موقف الفريق في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعد أن تراجع إلى المركز الأخير برصيد 17 نقطة فقط.

وأضاف الجرمل «نحن لانُحمِّل التحكيم السبب الأول وراء خسارتنا، فنحن خسرنا بأيدينا أولاً، إذ كان بإمكاننا حسم الأمور منذ الشوط الأول، لكن للأسف ضاعت العديد من الفرص السهلة لنا، وهي كانت من المُمكن أن تجعلنا في موقف مُريح، وهو الوضع الذي أتاح للمنامة العودة بعد أن حصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل، ونحن وضعنا أنفسنا في هذا الموقف المُحرج، لكن هذا لا يمنع من الحديث عن بعض الأمور التحكيمية التي حصلت، ولذلك قمنا برفع خطاب استياء إلى اتحاد الكرة عما حصل في اللقاء».

وعن الخطوات القادمة أيضاً وقبل اللقاء الأخير أمام الأهلي والذي من المُمكن أن يُنقذ سترة من الهبوط في حالة الفوز وسير نتائج المباريات الأخرى لصالح الفريق، قال الجرمل: «رئيس النادي علي السواد كان خارج البحرين أثناء المباراة وعاد بعدها، ولذلك لدينا اجتماع مهم اليوم لمجلس الإدارة، ولا أستطيع الحديث عما سيحصل فيه، لكنه من المُمكن أن يشهد مناقشة العديد من الأمور المهمة بالتأكيد بعد أن وصل وضع الفريق إلى هذا الموقف المُحرج، وأيضاً لابد أن يأخذ ما حصل في مباراة أمس الأول جانباً كبيراً من النقاش».

وقال الجرمل إنه لم يكن يتمنى أن تحصل هذه الأحداث في مباراة فريقه أمام المنامة، وأن يصل الأمر إلى ما وصل إليه، فيما أشار إلى أن فريقه سيتمسك بآمال البقاء بين أندية الكبار حتى الرمق الأخير.

العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:57 م

      كل هذا الكلام من "الجرمل" و لم يذكر اي شيء عن الاعتداء على الحكم من قبل لاعبينه و لا اعتذار الى جمهوره. كأنه يبرر الموقف المخجل. قبل لوم الآخرين، حاول تصحيح نفسك اولا. و للتوضيح هذا الكلام ليس موجه الى الجرمل.

    • زائر 5 | 4:02 ص

      ماليي في الكرة بس بعلق على الجهلة اللي هاجموا سترة خووب ما يبون الاشارة مسرع الله يسمعون سترة طاروا بالعجة من كرههم الدفين لاهالي المنطقة نفس المثل اللي "ياريت ليي عدو اسمع نقط نقط في الماء"اهل سترة فقط يعرفون هالمثل بالنسبة لافعال اللاعب احنا شدخلنا في تصرفه والوسط غلطانة جان كتبت اللاعب الفلاني بدون الستراوي شهالشخصنة والعنصرية النتنة اللي فيكم لو مسوي السالفة رفاعي او محرقي محد يجرؤ يكتب اسم المنطقة بس حتى الوسط ما تطيق سترة خلاص الناس تعرف ستراوي ماله داعي تنيشون بالخط العريض

    • زائر 2 | 1:03 ص

      المشكلة في اللاعبين وتبديل المدرب كان متأخر .. سترة كان بإمكانه انهاء المباراة في الشوط الأول بس كم لاعب ماكانوا يبون يلعبون .. وإضاعة الفرص السهلة امام المرمى هي سبب الخسارة . أعتقد ركلة الجزاء صحيحة , لازم نلوم نفسنه قبل ما نلقي اللوم على الحكم .

    • زائر 3 زائر 2 | 1:28 ص

      مدناوي

      الاخ الجرمل ليس الخطاب هو الحل لا لا ثم لا مابدر من الاعب حتى لو اخطأ الحكم غلط علم الاعب بان العمل مشين فى حق اهل ستره جميعا بشكل عام يا اداري .

    • زائر 4 زائر 2 | 1:39 ص

      مدناوي

      اخي الجرمل على اقل تقدير اعتذرت عبى الاعلام للحكم والاتحاد يا اداري.

    • زائر 1 | 12:52 ص

      أذكر الله اقول

      حبيبي انا لا مشجع ستراوي ولا منامي
      كنت حاضر من أول دقيقة لاعبين سترة داخلين المبارة وهم مايبون يلعبون مافي إلا لاعبين يلعبون بروح والباقي الحياة بصرة عندهم ثانيا الحكم مو معصوم معرض للغلط والبلنتي صح حاسبو لاعبكم عن الغلط مو الحكم

اقرأ ايضاً