العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

مدير عام بلدية "الجنوبية" يتفقد احتياجات سوق الرفاع المركزي

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف، بحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الخامسة محمد موسى، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن عبدالله المناعي، وعدد من المسئولين في البلدية، بزيارة تفقدية إلى سوق الرفاع المركزي، للوقوف على الاحتياجات والنواقص في السوق.

وخلال الجولة، وجه المدير العام إلى ضرورة تكثيف حملات النظافة في السوق، ومراقبة التزام الفرشات بالمساحة المخصصة لها للبيع.

وعرض مدير الموارد البشرية والمالية على المدير العام، خطة زيادة عدد المكيفات في السوق، خصوصاً مع دخول فصل الصيف، وارتفاع درجة الحرارة، حيث شدد المدير العام على ضرورة الانتهاء من هذا المشروع قبل نهاية شهر مايو الجاري.

واستمع المدير العام من بعض التجار والباعة في السوق، لبعض من مطالبهم واحتياجاتهم التي تسهل عليهم مزاولة نشاطهم بكل سلاسة ويسر، ومن بينها توفير مواقف إضافية للسيارات، وتخصيص منطقة لشحن البضائع وتفريغها.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية "الجنوبية" أن المسئولين في البلدية سيقومون بالتنسيق مع المجلس البلدي لمخاطبة الجهات ذات العلاقة، لتوفير الاحتياجات الخارجة عن اختصاص البلدية، فيما سيتم تلبية الاحتياجات الأخرى حسب توافر الموازنات المتاحة في أقرب وقت ممكن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً