العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

رصد الإسوارة الذكية "Gear Fit 2" والسماعات "Gear IconX" على الموقع الرسمي لشركة "Samsung"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

في أواخر شهر أبريل الماضي رأينا بعض الصور المسربة للجيل الثاني من إسوارة اللياقة البدنية "Samsung Gear Fit" فضلا عن سماعات الأذن اللاسلكية "Samsung Gear IconX". والآن، يبدو أن شخصًا ما تمكنت من رصد هذين الجهازين على الموقع الرسمي لشركة "Samsung" على شبكة الإنترنت.

للآسف، لم يتم نشر أية معلومات إضافية حول إسوارة اللياقة البدنية "Samsung Gear Fit 2" أو السماعات اللاسلكية Samsung Gear IconX، ولكن تم مع ذلك الحصول على بعض الصور الرسمية لهذين الجهازين.

بخصوص الإسوارة الذكية "Samsung Gear Fit 2" فهي تأتي مع حزام محكم جديد وتبدو أنحف قليلا مثل الساعات الذكية بالمقارنة مع إسوارة "Samsung Gear Fit" الحالية. ووفقا للشائعات السابقة، ستضم إسوارة "Samsung Gear Fit 2" الجديدة شاشة AMOLED منحنية بحجم 1.84 إنش، فضلا عن نظام تحديد المواقع GPS.

أما بخصوص سماعات "Samsung Gear IconX" فهي كما توضح الصورة عبارة عن سماعات لاسلكية تعمل عن طريق البلوتوث أو كمشغل موسيقي مستقل نظرا إلى أنها تضم 4GB من الذاكرة الداخلية. سماعات "Gear IconX" ستضم أزرار لمسية للتحكم بالأغاني، وبعض الخصائص ذات الصلة باللياقة البدنية، وستكون مقاومة للماء والغبار. وستأتي هذه السماعات مع علبة واقية خاصة ستعمل على شحنها أيضا.

ومن المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن إسوارة "Gear Fit 2" وعن السماعات "Gear IconX" جنبا إلى جنب مع "Galaxy Note 6" في معرض "IFA 2016" المقرر عقده في شهر سبتمبر، وربما قد يتم الإعلان عن هذه الأجهزة في وقت مبكر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً