العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

قبل المباراة: هل تغزو"غواصات" فياريال "ميناء" ليفربول؟

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق فياريال على ملعب الأول انفيلد، في مباراة شعارها.. النهائي مطلب الجماهير العريقة، ضمن مباريات إياب دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة.

وبعدما أعاد الألماني كلوب تشكيل الفريق بنفس العناصر وبدون تدعيمات، وشهد مردود الفريق الفني طفرة كبيرة عن السابق، بات سقف طموحات جماهير الريدز عالياً..

وهو ما يضغط على الفريق بشدة، ويجعله يخوض اختبارا ثقيلاً في مباراته اليوم أمام فياريال، فبعد خسارة مباراة نهائي كأس الرابطة أمام السيتي-حتى ولو كان بركلات الجزاء الترجيحية- لم يعد من الممكن أن يتقبل هذا الجمهور الطامح بشكل جامح إلى حصد لقب أوروبي، أن يقبل بإخفاق.

فهل ينجح الريدز في اختبار اليوم أمام فياريال وأمام جماهيرهم؟

ولكن كيف سيحل كلوب أزمته الدفاعية وكذلك الهجومية؟ فهناك تساؤلاً مهما يشكل دوائر كبيرة تحيط بفريق الليفر..

فالدفاع بعد إيقاف ساخو عن اللعب لتعاطي المنشطات، بات لوفرين وحده، ومن الصعب الاعتماد على العجوز توريه البطيء والمتهالك بدنياً، وكما رأينا هدف مباراة الذهاب من خطأ فادح وفاضح منه، كما أن سكيرتل غائب عن المشاركة منذ زمن، ويفتقد لحساسية المباريات الفنية، كما أنه ليس محط ثقة كلوب وكان يفضل توريه المتقدم في العمر عليه!

كما أن الهجوم في ورطة كذلك بعد إصابة اوريجي، وهو الذي كان يعتمد عليه كلوب كثيراً ويعده ليكون مهاجم الفريق الأول، خصوصا أن بنتيكي يعيش أزمة ثقة بالفريق ومع كلوب، وكل المؤشرات تؤكد رحيله، وبات يدرك ذلك.. وهو بالطبع أمرا سيؤثر على الدافعية والحافز لديه للتألق.

فهل سيستطيع كلوب عمل توليفة سحرية من لاعبيه تجعله يتغلب على هذه الغيابات والمشاكل؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً