العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

"البحرين الوطني" يقدم 20 ألف دينار لدار "البحرين الوطني للأطفال المعوقين"

استقبل المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني، خالد علي جمعه، الوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بوزارة التنمية الاجتماعية، بدرية الجيب، حيث قدم لها شيكاً بمبلغ 20 ألف دينار بحريني وذلك دعماً من البنك للدار وذلك في إطار برنامج البنك للهبات والتبرعات لعام 2016.

وبهذه المناسبة أعربت بدرية الجيب عن شكرها وتقديرها للقائمين على بنك البحرين الوطني على هذا الدعم والذي يسهم بشكل فعال في انجاز العديد من البرامج والاعمال التي تقـوم بها دار بنك البحرين الوطني للمعوقين ممـا يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الانسانية لخدمة المنتسبين لها. كما أعربت عن اعتزازها للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكافة الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. وقد نقلت بدرية تحياتها وتحيات أعضاء الدار لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، متمنيةً لهم دوام التقدم والازدهار.

ومن جانبه، أكد خالد علي جمعه بأن البنك مستمر في تنفيذ برنامج الهبات والتبرعات الذي بدأ العمل فيه منذ العام 1980. وأضاف قائلاً: "إن بنك البحرين الوطني، من خلال هذا البرنامج، يقوم بدعم المؤسسات والجمعيات المختلفة التي تقدم مساهمات هامة وفعالة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية في مملكة البحرين".

كما وحضر المقابلة رئيس قسم خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة في دار بنك البحرين الوطني للأطفال المعوقين، جليلة السيد سلمان، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً