العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

الزياني: «بطولة مختلفة»... ونحتاج لأداء قوي لتحقيق الفوز

أكد مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أن استعدادات فريقه لمواجهة اليوم أمام داركليب تعرضت لضربة قوية وذلك بعد عودة آلام «الكتف» لعلي محمد وإصابة يوسف خالد قبل عدة أيام، وأضاف «كانت الاستعدادات تسير في الطريق الصحيح، لكن قبل أيام قليلة تعرض يوسف خالد للإصابة وذلك عندما لعبنا مباراة ودية أمام الأهلي، كما أن علي محمد بدأ يشعر بآلام جديدة في (كتفه المصاب)».

وتابع «ستتضح اليوم إمكانية مشاركتهما في المباراة... وخصوصاً أن الإصابة التي تعرضا لها هي بحاجة للراحة أكثر من أيِ شيءٍ آخر».

وأضاف «نأمل أن نقدم مستوى فنياً قوياً في مباراة اليوم وخصوصاً أننا في بطولة مختلفة تماماً عن بطولة الدوري... منافسنا اليوم منتشٍ بعد تحقيقه لقب الدوري، ولهذا السبب نحن مطالبون بتقديم مردود فني قوي إذا ما أرادنا تحقيق النتيجة المرجوة وهي (الفوز)».

وختم حديثه بالقول: «أود أن أبارك لإدارة وجماهير نادي داركليب هذا التتويج المستحق، والذي جاء ثمرة لجهود كبيرة قد بذلت على مدار السنوات الماضية وليس هذه السنة فقط... وما يثبت أن نادي داركليب يسير في الطريق الصحيح هو أن غالبية أندية البحرين تكمل صفوفها بلاعبين يعتبرون من خريجي (هذا النادي)».

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:29 ص

      شهادة في حق ديرتنا داركليب من الزياني نعتز بها بكل تواضع فهذا الرجل الرياضي من اعرق العارفين بهذه اللعبة فكل التوفيق له مع تمنياتنا لديرتنا بالفوز

اقرأ ايضاً