العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

المنامة يواجه المحرق للهروب من الهبوط

البسيتين مع الرفاع في الجولة المؤجلة لدورينا الكروي

من لقاء المحرق والمنامة في القسم الأول
من لقاء المحرق والمنامة في القسم الأول

تقام اليوم (الاثنين) المباراتان المؤجلتان من الجولة 12 لدوري فيفا لكرة القدم، إذ يلتقي المنامة مع المحرق على استاد مدينة خليفة بمدينة عيسى، والبسيتين مع الرفاع على استاد البحرين الوطني، والمواجهتان عند السادسة و45 دقيقة مساءً.

وكان اتحاد الكرة قد رر ترحيل المباراتين حتى اليوم، إذ ارتبط المحرق والرفاع في نهائي كأس جلالة الملك الذي توج بلقبه المحرق بفوزه على السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى المحرق لمواصلة الضغط على المتصدر الحد (36 نقطة)، إذ يدخل حامل اللقب المباراة وبجعبته 28 نقطة مع تبقي جولتين على نهاية الدوري، ويأمل المحرق تحقيق الانتصار قبل الجولة المقبلة التي قد تحدد ملامح الدوري بشكل نهائي في حال فوز الحد، لكن تطلعات المحرق تحقيق النتيجة الإيجابية بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون الذي يعول على إمكانات لاعبيه المميزين.

في حين يسعى المنامة للإبقاء على أمل البقاء في دوري فيفا الموسم المقبل، إذ إنه يدخل اللقاء وهو متذيلاً للترتيب برصيد 12 نقطة، وفوزه اليوم سيبقيه على أمل الهروب من شبح الهبوط لدوري الظل.

ويسعى مدرب المنامة خالد تاج لتحقيق النتيجة الإيجابية ويتطلع من لاعبيه تقديم المستوى الأفضل قبل المواجهتين القادمتين.

أما المواجهة الثانية التي ستجمع البسيتين والرفاع، يدخل الأول اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 17 نقطة وخسارته اليوم ستكلفه الكثير وخصوصاً أنه سيكون من بين المرشحين للهبوط لدوري الظل، ويسعى أبناء خليفة الزياني لتحقيق الانتصار على حساب الرفاع لكن الطموحات لن تكون سهلة.

الرفاع بقيادة مدربه التونسي سمير بن شمام، يرغب بفك الشراكة على المركز الثالث بينه وبين الرفاع الشرقي، إذ يمتلك الفريقان 22 نقطة وفوز الرفاع اليوم سيجعله في المركز الثالث، ويأمل الرفاع تحقيق النتيجة الإيجابية، ومن المنتظر أن تكون المواجهة متكافئة بين الجانبين.

العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:47 ص

      حرام المنامة ينافس على الهبوط فريق المنامة آخر مزدوسمين كان منافس شرس على بطولة الدوري و خسرها في آخر الأنفاس لماذا الاهتمام بالسلة على حساب القدم يا إدارة المنامة فألف بطولة سلة لا تساوي بطولة قدم واحدة

    • زائر 2 | 1:26 ص

      مدناوي

      فريق المنامه ليس بالفريق الفقير سواء ماديا او فنيا بل عدم ادارك ادارة النادي بالفريق عندما كان خالد شريف موجود كان المنامه فريقهم غير .. كان شرس!

    • زائر 1 | 1:21 ص

      مدناوى

      مع التحيه : انجاز فى السله واخفاق فى القدم تراى القدم هو الواجه - هذا التاج اسئلو عنه يا اداره .

اقرأ ايضاً