العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

وزير "التربية" يستقبل وفداً طلابياً من "إعدادية زنوبيا للبنات"

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، وفداً طلابياً من مدرسة زنوبيا الإعدادية للبنات اللاتي قمن بزيارة إلى دولة الكويت الشقيقة ضمن برنامج الزيارات المتبادلة بين الطلبة الخليجيين التي ينظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج، وذلك بحضور كبار المسئولين بالوزارة.

وأشاد الوزير بجهود الطالبات، مؤكداً أنهن يمثلن النموذج المتميز والمشرف لتمثيل مملكة البحرين في هذا البرنامج الخليجي المشترك، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يسهم في تبادل الخبرات والتواصل المعرفي والثقافي بين الطلبة ويؤصل روح المواطنة الخليجية وفق أهداف وتطلعات مكتب التربية العربي لدول الخليج التي تم التأكيد عليها خلال الاجتماع الثامن عشر لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي المنعقد مؤخراً بالمملكة العربية السعودية الرامية إلى زيادة التواصل واللقاءات بين طلبة الخليج.

من جانبها، أكدت مديرة إدارة التعليم الإعدادي نجود الدوسري أن برنامج تبادل الزيارات الطلابية يهدف بشكل أساسي إلى إيجاد فرص التفاعل والتواصل بين الطلبة، وتشجيعهم على الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية، ورفع مستوى دافعية التعلم لديهم.

يذكر أن برنامج الزيارة الطلابية شهد زيارة لكل من وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت وجامعة الكويت وعدد من مدارس البنات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:55 ص

      ياريت بعد تهتمون بالكفاءات من المعلمين، لأن الضغوط والاحباطات قاعدة تنزل مستوى أداء المعلمين وبالتالي مخرجات التعليم

اقرأ ايضاً