العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

«الأحمر الشاب» يقع مع تايلند وكوريا والسعودية في كأس آسيا

مواجهات عربية - عربية في 3 مجموعات

لحظة سحب ورقة البحرين
لحظة سحب ورقة البحرين

أسفرت قرعة كأس آسيا للشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، عن وقوع منتخبنا للشباب في المجموعة الأولى مع منتخبات تايلند وكوريا الجنوبية والسعودية.

وأجريت قرعة البطولة أمس (السبت) 30 أبريل/ نيسان في فندق الريجنسي بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إضافة إلى مسئولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات كوريا الشمالية (وصيف النسخة السابقة) والإمارات والعراق وفيتنام، والمجموعة الثالثة قطر واليابان واليمن وإيران، والمجموعة الرابعة أوزبكستان والصين وأستراليا وطاجاكستان.

وتعتبر المجموعة الأولى قوية بالنسبة لمنتخبنا ويسعى فيها الأحمر الشاب لحجز إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني.

وستشهد 3 مجموعات مواجهات عربية-عربية، إذ سيلتقي في الأولى البحرين والسعودية وهو لقاء خليجي أيضاً، والمجموعة الثانية مواجهة بين الإمارات والعراق، والمجموعة الثالثة لقاء بين قطر واليمن، فيما غابت المواجهات العربية عن المجموعة الرابعة التي لا يتواجد فيها أي منتخب عربي.

وحفلت القرعة بالكثير من الفقرات المتنوعة التي لاقت استحسان الحضور، وحضرها مسئولو المنتخبات المشاركة وهي: البحرين (المستضيف) وتايلند وكوريا الجنوبية والسعودية وكوريا الشمالية والإمارات والعراق وفيتنام وأوزبكستان والصين وأستراليا وطاجاكستان وإيران واليمن وقطر واليابان.

يذكر أن منتخب قطر حصل على لقب النسخة الأخيرة بفوزه على منتخب كوريا الشمالية بهدف نظيف.

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً