العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

افتتاح مهرجان التسوق العائلي الثاني بصالة المشرف

الزميلة ريم خليفة تفتتح مهرجان التسوق العائلي مع العضو السابق لشورى خيرية الديري
الزميلة ريم خليفة تفتتح مهرجان التسوق العائلي مع العضو السابق لشورى خيرية الديري

جدحفص - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح مهرجان التسوق العائلي الثاني مساء أمس بصالة المشرف في جدحفص وذلك بشرف حضور كل من الكاتبة الصحافية ريم خليفة والعضو السابق لمجلس الشورى فخرية شعبان ديري.

وقال منظم المهرجان حسين حمادة لـ"الوسط" إن المهرجان يقام للمرة الثانية على التوالي بهدف تشجيع نشاط الأسرة المنتجة والمبدعة في مجالات الخياطة والتصميم والبخور وغيره، موضحاً أن هناك كثيراً ممن يبيعون منتجاتهم من منازلهم ولكن هذا المهرجان يعطي فرصة أكبر للأسرة المنتجة التي تبيع وتشتري منتجات مختلفة بعرضها في هذا المهرجان لشريحة أكبر من الجمهور.

وأضاف أن هناك من يشارك من مناطق مختلفة بما فيها من بلدان عربية كالمغرب إذ تباع منتجات التجميل المعنية بالحمام المغربي والزيوت والصابون وغيرها إلى جانب بيع الأطعمة البحرينية والعربية مثل الهريس والكوشري والمنتجات الغذائية الأخرى المختلفة، كالصحي وغيره.

إلى ذلك قالت إحدى المشاركات إيمان عبدالله وهي مصممة في مجال الأزياء الشعبية لـ"الوسط" معلقة: "أحرص على المشاركة في مثل هذاه المهرجانات؛ لأنها تعرف الجمهور عن قرب على ما نقدمه، كما ساهم الانستغرام أيضاً في نشر تصاميمي ونحن في هذا المهرجان نستعرض تشكيلة واسعة من ازياء اطفال ونساء صاحبت التصاميم الجديدة والمبتكرين لناصفة شعبان ورمضان".

يذكر أن مهرجان التسوق العائلي الثاني بصالة المشرف في جدحفص يتم بمشاركة أيضاً فريق نبضة الحياة الذي يقوم بفحص الضغط والسكر  مجانيّاً.وسيكون المعرض مفتوحا للجمهور حتى يوم الأحد المقبل. وهي فعالية مجتمعية تدعم أصحاب المواهب و الأعمال التجارية الصغيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 11:46 ص

      منورين

      منوره اخت فاطمه فريق نبض الحياه

    • زائر 4 | 4:58 ص

      يعطيكم العافية

      مشكورة أستاذة ريم خليفة على افتتاح المعرض. شرفتني

اقرأ ايضاً