العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

مدرب إيفرتون يتفهم الانتقادات ويطلب من الجماهير الوحدة

قال مدرب إيفرتون روبرتو مارتينيز إنه يتفهم جيدا حجم التكهنات حول مستقبله وطلب من الجماهير الغاضبة مواصلة مساندتها للفريق على رغم مشواره المخيب هذا الموسم.

وبلغت الضغوط على المدرب الاسباني أعلى مستوياتها منذ توليه المسؤولية في 2013 إذ ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مجلس إدارة إيفرتون سيجتمع لتحديد مستقبله عقب الخروج يوم السبت الماضي من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

ويحتل إيفرتون حاليا المركز 11 في الدوري الممتاز وانتهت آماله في الفوز بلقب عقب خسارته في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي أمام مانشستر يونايتد. وقال مارتينيز إنه يتفهم حالة الجدل المثارة حول مستقبله.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس (28 أبريل/ نيسان 2016) "أتفهم هذا الأمر تماما لأني أعرف جيدا توقعات الجماهير من مدرب إيفرتون".

وتابع "أشجع دائما الطموحات الكبيرة. في كرة القدم يجب دائما العمل على المنافسة على ألقاب والوجود بين الأربعة الأوائل. وعندما تبتعد عن ذلك تبدأ الانتقادات وهو أمر يحتاج إليه أي مدرب".

وردا على سؤال بشأن تقارير تحدثت عن احتجاج مزمع لجماهير إيفرتون خلال مباراة يوم السبت في الدوري أمام بورنموث دعا مارتينيز الجميع إلى الوحدة.

وقال "الرسالة التي أبعثها للجماهير إن هذا الوضع يؤلمنا جميعا. أتفهم مدى إخلاصهم لأنهم هم الذي صنعوا شهرتنا. كرة القدم بدون جماهير لا طعم لها ولا رائحة".

وتابع "لكن. عندما تمر بظروف صعبة ولحظات مؤلمة فان هذا يدفعك الى القتال أكثر من أي وقت مضى للمنافسة على الفوز بألقاب".

وأكد مارتينيز غياب الثلاثي المصاب فيل جاجيلكا وشيماس كولمان وجاريث باري عن المواجهة أمام بورنموث صاحب المركز 14 إضافة إلى المدافع الموقوف راميرو فونيس موري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً