العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

شقيقة المغني الراحل برنس تعلن أنه لم يترك وصية

المغني برنس
المغني برنس

قالت تيكا نيلسون شقيقة نجم موسيقى البوب الراحل برنس أمس الثلاثاء إن شقيقها لم يترك وصية قبل وفاته، الأمر الذي يعني أن الأمر سيترك للمحكمة لتحدد من الذي سوف تؤول اليه ثروته، التي تقدر بما يصل إلى 300 مليون دولار.

وقالت نيلسون في بيان إلى المحكمة الارث والوصايا في ولاية مينيسوتا مسقط رأس برنس إنه ليس لديها علم بوجود وصية وليس لديها سبب للاعتقاد بأن برنس قد ترك وصية. وبناء على طلب نيلسون، عينت المحكمة مسئولاً خاصاً للتعامل مع توزيع ممتلكات برنس. وكان برنس قد توفي يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 57 عاماً دون ورثة واضحين.

وانتهى زواجان لبرنس بالطلاق، ووالداه توفيا، كما أن ابنه الوحيد من زوجته الأولى مايتي جارسيا توفي إثر إصابته بحالة وراثية نادرة بعد أيام قليلة من ولادته في عام .1996

وفي ظل عدم وجود وصية وعدم وجود زوجة أو آباء أو أطفال، فإن قانون ولاية مينيسوتا ينص على أن تذهب ثروته إلى أشقائه الأحياء وأطفالهم، وفقا لتقارير. وكان لبرنس شقيقة واحدة هي نيلسون، فضلاً عن ستة أخوة غير أشقاء، خمسة منهم لا يزالون على قيد الحياة، وفقاً لوثائق المحكمة، ولا يفرق قانون ولاية مينيسوتا بين الأخوة الأشقاء وغير الأشقاء في الميراث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً