العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

ضرب طفل اهلاوي بعد فوز الأهلي بالدوري السعودي يشعل تويتر ويفتح ملف التعصب الكروي

التعصب الرياضي... كان العنوان الأبرز لمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد الحادثة الغريبة التي شهدتها الكرة السعودية بعد تتويج الأهلي بطلاً للدوري السعودي، إذ أثار مقطع فيديو لضرب طفل يرتدي قميص الأهلي السعودي غضباً كبيراً في السعودية بعد ساعات قليلة من تتويج الأهلي بلقب دوري عبداللطيف جميل.



مقطع الفيديو، الذي تداول كثيراً في السعودية والدول الخليجية والعربية، أثار غضب الجميع عندما قام الأب بضرب إبنه الصغير الذي ارتدى قميص الأهلي، بسبب الضرب المبرح من الأب تجاه إبنه.



ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #ضرب_طفل_اهلاوي للتعبير عن غضبهم من تصرف الأب تجاه ابنه، حيث انتشر الفيديو بشكل كبير.



وقال مغرد يطلف على نفسه iMoKaZz  "نظرة بريئة في البداية ونظرة الم في النهاية الله يحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي على هالطفل".



وحمل أحد المغردين الإعلام السعودي المسئولية، إذ قال المغرد تركي "هذي اخره صياح الاعلاميين وكتابات الصحافيين عن المباريات وسب الفريق الفلاني والطقطقه على الفريق الثاني".



الأهلي حقق لقب دوري عبداللطيف جميل للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على الهلال (الأحد) بثلاثة أهداف لهدف.



مغردون يشتاطون غضباً لـ "ضرب طفل اهلاوي "من مُشجع بسبب ميوله الرياضي" مطالبين بمحاسبته! لاتعليق!!



وتفاعلت وزارة الشئون الاجتماعية بالمملكة مع الهاشتاج وطلبت ممن يمتلك معلومات عن الطفل الإبلاغ فورا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:17 م

      أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية في الطائف بمنطقة مكة المكرمة وقوف الفريق على حالة الطفل المعنف في منزله واطمأن على سلامته.
      وذكرت الشؤون الاجتماعية في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي أنه تبين “بعد الوقوف على الحالة أن الطفل بعافية وأن مصدر التعنيف هو شقيقة وأن والده ليس لديه علم بحادثة العنف، وتعلن الوزارة أنها ستطبق الإجراءات النظامية في نظام حماية الطفل وترفع لهيئة التحقيق والإدعاء العام تفاصيل الحادثة لإتخاذ الإجراءات القانونية، ووفي الوقت نفسه تحذر الوزارة من ارتكاب أي سلوكيات إيذا

    • زائر 2 | 11:09 ص

      محرقي بحريني
      وللعلم آنه محرقي حتى النخاع وولدي يشجع الحد ومايحب فريق المحرق نهائيا
      وآنه مدريدي وهو متعصب برشلوني ودائماً أحنه الاثنين ندخل في جدال قوي بس ماقط أوصلت للامور الى هل الدرجه هو له حريته في ميولة وآنه أحترمها والامور طيبة

    • زائر 1 | 11:04 ص

      محرقي بحريني
      حسبي الله ونعم الوكيل فية آنه شفت الفيديو الصراح شئ مؤثر توصل الى هل الدرجة
      قمة التخلف المفروض يعاق هذا الاب ويسحبون منه الولد لانه غير صالح أن يكون أب

اقرأ ايضاً