العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

السعودية: شرطة الرياض تضبط المتأخرين عن الصلاة والمعاكسين

إنفاذاً لتعليمات أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي بدأت مراكز شرطة الرياض بالسعودية بضبط قضايا أصحاب المحال التجارية المتأخرين عن أداء الصلاة وقضايا الخلوة الشرعية والمعاكسات والعلاقات المحرمة وقضايا الابتزاز بناءً على ما يردها من معلومات من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الثلثاء (26 أبريل/  نيسان 2016).

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان مشيراً أن الفرق الميدانية بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وبناء على المعلومات الواردة من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض فقد تم ضبط مواطن في العقد الرابع من العمر، لقيامه بإقامة علاقة محرمة مع امرأة ومن ثم ابتزازها.

كما وأنه في نفس الإطار وبناء على المعلومات الواردة من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض تم ضبط ثلاثة وافدين جميعهم في العقد الرابع من العمر، لتأخرهم في إغلاق المحال التجارية التي يعملون بها بعد دخول وقت الصلاة.

وبين العقيد الميمان أنه جرى إيداع جميع المتورطين التوقيف وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لتطبيق النظام بحقهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:58 ص

      الشرطه صلوا

      الحين هم يقبضون ع خلق الله وهم ما صلوا في السعوديه. لين نروح وقت الصلاه المحلات مقفله والبائعين داخلها والزبائن برى صوب المحلات قاعدين ورجال الامر بالمعروف يدورون. الحين من الي صلى الشيخ يصلي نيابه عن أهل السعوديه كلهم...حمدالله والشكر...

    • زائر 3 | 5:55 ص

      اممممم

      كيفهم بديرتهم

    • زائر 1 | 2:11 ص

      الهيئة تحاول تفرض نفسها بطريقة اخرى وهو اشغال الشرطة و ازعاج المواطنين

اقرأ ايضاً