العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

انتخاب أحمد الخياط عضواً لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو والمكتب التنفيذي

أبوظبي – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

حصل رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو بانتخابه عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو وعضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الثاني الذي عقد في العاصمة الإماراتية (أبوظبي) يوم اليوم الاثنين (25 أبريل/ نيسان 2016) في فندق هيلتون وشهد حضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس عمر بوكمال ورئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو اليوناني بانايوس برورديولاس.

وأثنى أحمد الخياط على دعم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحرص على دعم الكوادر والكفاءات البحرينية لتمثيل البحرين في المناصب القارية والعالمية، وأثنى أيضاً على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ومؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المساهمة بارتقاء اللعبة صاحبة الشعبية الكبيرة على مستوى العالم.

وجاء انتخاب أحمد الخياط خلال الجمعية العمومية التي عقدت اليوم بحضور جميع الدول الآسيوية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، ليؤكد الخياط على المكانة العالية التي تمتلكها الكفاءات البحرينية وتواجدها في المناصب القارية.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية انتخاب الإماراتي عبدالمنعم الهاشمي ليكون رئيساً للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ونائباً لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو انطلاقاً من العام الجاري 2016 حتى نهاية الدورة الحالية في 2024، كما شهدت انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة.

 

رئيس الاتحاد الدولي يهنئ الخياط ويشيد بتطور لعبة الجوجيتسو بالبحرين

قدم رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بانايوس برورديولاسالتهاني لرئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو.

والتقى الخياط برفقة عمر بوكمال مع رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بانايوس برورديولاس الذي أشاد بالتطور الكبير الذي لازم الاتحاد البحريني في الفترة الماضية وخاصة تطور لعبة الجوجيتسو وحصولها على انجازات عديدة على رغم الفترة القصيرة التي تم فيها تدشين اللعبة رسمياً في البحرين واعتمادها في الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأكد بانايوس بروديولاس أن الاتحاد الدولي على متابعة مستمرة مع الاتحاد البحريني ويطلع على كافة بطولاته المحلية ومشاركاته الخارجية وأن هذا التطور يدل على اهتمام المسئولين في البحرين للعبة الجوجيتسو.

 

اجتماع الجمعية العمومية

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من أمين عام الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو المدير التنفيذي بالاتحاد الإماراتي فهد الشامسي أشاد فيها بالمكانة المرموقة التي تمتاز بها اللعبة في آسيا وأصبحت الدول الآسيوية منافسة بقوة على الميداليات الملونة في البطولات العالمية.

وهنئ الشامسي الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بمناسبة انضمام البحرين لعضوية الاتحادين الآسيوي والدولي للجوجيتسو.

وبعدها ألقى رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بانايوس برورديولاس أشاد فيها بالتنظيم المميز من دولة الإمارات للجمعية العمومية، وبارك لرئيس الاتحاد الآسيوي عبدالمنعم الهاشمي بانتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوي ومؤكداً أن الاتحاد الدولي للجوجيتسو داعماً كبيراً للاتحاد الآسيوي حتى الوصول للأهداف التي يسعى لتحقيقها.

 

رئيس الاتحاد العربي للجوجيتسو يهنئ الخياط ويهديه درعا تذكاريا

وفي نهاية الجمعية العمومية تسلم أحمد الخياط درع تذكاري من رئيس الاتحاد العراقي للجوجيتسو ومصارعة السومو رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي مخلص حسن حيدر ومقدماً التهاني والتبريكات أحمد الخياط بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية ومتمنياً له التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً