العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

الصالح مستقبلاً أعضاء "الاتحاد العام للنقابات": نقدر المستوى العالي الذي بلغه العامل البحريني

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، أهمية دور العمال في الإسهام في بناء الاقتصاد الوطني وتعزيز الإنجازات التي حققتها المملكة في كل المجالات المتعلقة بالحركة التنموية في البلاد، مشيراً إلى أن مجلس الشورى يقدر عالياً المستوى العالي الذي بلغه العامل البحريني من حيث الكفاءة والخبرة، لافتاً إلى أهمية التعاون والتواصل المستمر مع الجهات المعنية بشئون العمال.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس مجلس الشورى، بمكتبه اليوم الاثنين (25 أبريل/ نيسان 2016)، بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس جهاد عبدالله الفاضل وعدد من أعضاء اللجنة والأمين العام، لرئيس وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، إذ أعرب عن مواصلة مجلس الشورى مساعيه لسن المزيد من التشريعات والقوانين التي تنظم العلاقة بين العمال وأرباب الأعمال بما يصون حقوق الطرفين، متقدماً لرئيس وأعضاء الاتحاد بالتهاني لمناسبة قرب حلول عيد العمال العالمي، ومتمنياً لعمال مملكة البحرين مزيداً من التقدم في مجالات عملهم.

من جهتهم، أعرب رئيس وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين عن تقديرهم لدور مجلس الشورى في سن التشريعات والقوانين التي تحمي العامل البحريني، مثمنين لرئيس مجلس الشورى اهتمامه بقضايا العمال في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:22 م

      بمناسبة هذا التقدير العالي، نتمنى كمواطنين ان لا يكون لقاؤكم هذا باللهجة العامية (فشوش) .. الناس محتاجة تعيش فإذا كان تقدير العامل البحريني عالي، نتمنى ان نرى توظيف للعاطلين بل و بحرنة الوظائف و الاستغناء عن العامل الأجنبي في بعض القطاعات و الوظائف. شكرًا

اقرأ ايضاً