العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

«الهاجس» الأكثر مبيعاً في أميركا

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تصدرت رواية «الهاجس» للروائية نورا روبرتس قائمة الأكثر مبيعا لهذا الأسبوع حسب صحيفة «نيويورك تايمز»، وتروي قصة امرأة تلاحق والدها المجرم، بينما تراجعت رواية «أحد معك» للروائية سيلفيا داي من المركز الأول إلى الثاني للأسبوع الحالي، والتي تتحدث عن يوميات العروس إلى أن يتم زواجها، والمركز الثالث من نصيب رواية «بدلة المتكبرة» للروائية في كيلاند التي تتحدث عن رجل أعمال متغطرس نهايته غير متوقعة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الإثنين (25 أبريل/  نيسان 2016).

كما حافظت رواية «خدعتني مرة» للأمريكي هارلان كوبن إلى المرتبة الرابعة للأسبوع الثاني على التوالي التي تتحدث عن الطيار المتقاعد الذي يقاوم صراع الكوابيس المتعلقة بوفاة زوجته وأخته.

وتقدمت رواية «أنا أمامك» للروائية جوجو موريس من المرتبة الثامنة في الأسبوع الماضي لتحتل المرتبة الخامسة للأسبوع الحالي وتحكي قصة امرأة لا طاقة لها تجد نفسها في قرية ترعى الأغنياء.

أما رواية «عش» للروائية سينيثا سويني تقدمت من المرتبة السابعة الأسبوع الماضي لتحتل المرتبة السادسة للأسبوع الحالي وتسرد قصة أشقاء في أسرة مفككة في نيويورك يجب أن تتعامل مع قضية خفض الميراث، والمركز السابع من نصيب رواية «أبرز المطلوبين» للروائية ليزا سكوتوليني.

كما احتلت رواية «الآن أجدك» للروائية بيلا أندريه المرتبة الثامنة وتروي قصة فنان تشكيلي يلتقي بنجوم التلفزيون واقعيا. كما تراجعت رواية «بمرور الوقت» للروائية ماري هيجينز كلارك من المركز الثالث إلى التاسع للأسبوع الحالي وتروي قصة الأسرار التي يبحث عنها الصحفي التلفزيوني ليغطي محاكمة رجل ثري. أما رواية كرستين حنا «العندليب» فاحتلت المرتبة العاشرة وتروي قصة أختين فرنسيتين في الحرب العالمية الثانية إحداهما تحاول النجاة في ريف فرنسا بينما الأخرى تسكن في باريس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً